المحتوى الرئيسى

أشرف ذكي يكشف حقيقة الصور المتداولة للفنانين مع لاعبي منتخب مصر في روسيا !

06/22 21:41

تحدث نقيب الهن التمثيلية، الفنان أشرف ذكي، عن الصور المتداولة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لعدد من نجوم الفن والإعلام المصري رفقة نجوم منتخب مصر، والتي يزعم ناشريها بأنها تم التقاطها ليلة مباراة مصر وروسيا في مونديال كأس العالم.

وكشف الفنان أشرف ذكي، حقيقة تلك الصور المتداولة لنجوم الفن مع لاعبي منتخب مصر، مؤكدًا بأن تلك الصور المنتشرة هي صور قديمة تم التقاطها قبل مباراة مصر والكونغو التي أقيمت في مصر وتأهل خلالها الفراعنة لمونديال كأس العالم.

وأضاف الفنان أشرف ذكي، أن نجوم الفن لم يذهبوا إلى فندق اللاعبين نهائيًا، وصورهم مع اللاعبين قديمة، وأن هذا الأمر كله مدبر من قِبل أشخاص معينين مصلحتهم تشويه صورة مصر والفنانين المصريين، مؤكدًا بأنه لن يسمح بإثارة الفتن ولا تشويه صورة أي فنان.

وتابع الفنان أشرف ذكؤ، بأن هناك تصريح من النقابة بأن من يتعرض لأي فنان أو يتجاوز عليه فسوف ينال عقابه لأنهم رمز من رموز المجتمع.

وكانت مجموعة صور قد انتشرت لنجوم منتخب مصر رفقة الفنان ماجد المصري داخل غرف اللاعبين في فندق الإقامة، وكذلك صورة أخرى ظهرت فيها الإعلامية لميس الحديد مع النجم الدولي المصري محمد صلاح.

فيما وتم التأكد بأن الفنان ماجد المصري لم يسافر إلى روسيا من الأساس، حيث كان متواجدًا في القاهرة وحضر عزاء الفنان ماهر عصام الذي أقيم قبل المباراة بيوم واحد، كما تواجد في صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة آمال فريد، والتي توفت بالأساس يوم مباراة مصر وروسيا!.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل