المحتوى الرئيسى

غموض حول مقتل طفل على يد والده في جنوب أفريقيا

06/22 20:00

يقتل ابنه ثم ينتحر لسبب غامض لم تكشفه التحقيقات

عثرت الشرطة في جنوب إفريقيا على جثة الطفل، نوح سميث، 9 أعوام، الذي ذهب في عطلة مع والده فويو تامي، إلى جوهانسبرج، كما عثرت على جثة الأب أيضا، داخل غرفة في أحد الفنادق هناك، دون معرفة الأسباب.

وذكرت الشرطة في بيان لها، أن الطفل مات مسموما، بعدما تم العثور على كميات كبيرة من العقاقير المستخدمة لعلاج الحساسيات والأرق والغثيان في معدته، أثناء عملية تشريح الجثة، وقال أحد قضاة التحقيق إن وفاة نوح كانت مشبوهة للغاية، ويعتقد أن الأب متورط فيها، لسبب غامض.

وأوضح تقرير نشره موقع "ديلي ميل"، أن والدة الطفل، التي صعقت من الحادث الأليم، قالت إن ابنها كان مرحا ومحبا للحياة، وهي لا تعرف لماذا قتله والده، ثم يقتل نفسه؟ مشيرة إلى أنها لا تعرف السبب وراء ما جاءت به نتائج التحقيقات الأولية للشرطة.

وكان الطفل نوح في تدريب الحزام الأسود في رياضة "الكونغ فو"، ذهب مع والده في عطلة ولكنه لم يعد، وما زالت الشرطة تحقق لمعرفة السبب وراء قتله من قبل والده الذي انتحر بعد ذلك.

وقالت الشرطة، إن وفاة الطفل في هذه الظروف أمر مرعب حقا، وأنهم ينتظرون تقارير طبية من علماء الأمراض النفسية سيجرى في مكان الحادث عن طبيعة سلوك الأب في تلك الفترة.

تعرض منتخب مصر لهزيمة ثقيلة في مباراته مع منتخب روسيا في كأس العالم 2018، بعد الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف،لتصبح فرصه في الصعود لدور الـ 16 تكاد تكون شبه مستح

بعد الهزيمة أمام الروس بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية من مباريات الدور الأول من المجموعة الأولى في مونديال روسيا، يكون المنتخب المصري عمليا خارج

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على رجل من ولاية "كولورادو" الموجودة في الولايات المتحدة، وصديقته، لأنهم بنوا "غرفة جنسية" في ساحة منزلهم الخلفية لممارسة الجنس

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل