المحتوى الرئيسى

لقطة مجدي عبد الغني ومارادونا تثير موجة غضب عنيفة بين الجماهير المصرية.. صور

06/22 19:01

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر عدة صور ظهر خلالها الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، وهو يبكي بحرقة بعد اقتراب خروج منتخب بلاده الأرجنتين من مونديال كأس العالم بروسيا، بعد الخسارة القاسية التي تلقاها راقصي التانجو مساء أمس الخميس أمام كرواتيا بنتيجة 0-3.

وظهر أرماندو مارادونا في مدرجات ملعب المباراة أمس الخميس، وظهرت ملامح النتيجة على وجهه بقوة، حيث رصدت كاميرات المباراة عدد من الانفعالات والغضب والحزن الشديد بسبب أسلوب لعب الأرجنتين أمام كرواتيا ما أدى لخسارتهم بثلاثية بيضاء.

وخرجت الجماهير المصرية في موجة غضب عنيفة ضد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، مجدي عبد الغني، لتقارن بين رد فعله عقب إحراز محمد صلاح هدف مصر الوحيد أمام روسيا، على الرغم أن مصر وقتها كانت خاسرة بثلاثية، إلا أنه ظهر وهو يضحك بشدة ويتحدث عن كسر هدفه التاريخي فقط!، فيما علق غالبية المصريين على الصورة المتداولة بعبارة واحدة : ” الإحساس نعمة “.

حيث عبرت الجماهير المصرية عن غضبها بعد موقف مارادونا من خسارة منتخب بلاده الذي قارنوه بموقف مجدي عبد الغني وهو يظهر أمام عدسات الكاميرات بتعبيرات الفرحة غير مباليًا بالهزيمة والخروج الرسمي من المونديال!.

وكانت منتخب مصر قد ودع مونديال روسيا 2018 مبكرًا من الدور الأول، بعد الهزيمة أمام روسيا الثلاثاء الماضي بثلاثية مقابل هدف وحيد، قبل ان يخسر أمام الأوروجواي بهدف دون رد في اللحظات القاتلة، ويتبقى للفراعنة مباراة أمام السعودية الاثنين المقبل قبل العودة إلى مصر!.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل