المحتوى الرئيسى

جوني ديب يفتح قلبه حول معاناته في السنوات الماضية .. وكيف توسل له أصدقائه بعدم الزواج من أمبر هيرد

06/22 19:01

كشف الممثل الأمريكي في أحدث مقابلة له مع Rolling Stone عن معاناته خلال السنوات الأخيرة الماضية والأزمات التي أحاطت بحياته الشخصية والمالية، وتذكر بطل Pirates of the Caribbean كيف أن كل شيء في حياته تعرض للانهيار في لحظة واحدة.

كانت البداية مع زوجته السابقة الممثلة الأمريكية أمبر هيرد، إذ تزوج الثنائي في عام 2015 بعد قصة حب ومواعدة إلا أن انتهى الزواج عام 2017 وسط اتهامات لـ جوني ديب بشرب الخمر وتعنيف زوجته.

وحول تلك الازمة صرح الممثل الأمريكي بأن أصدقاؤه المقربون توسلوا إليه بعدم الزواج من أمبر هيرد أو على الأقل توقيع اتفاقية ما قبل الزواج ولكنه تجاهل هذه النصيحة، ولم يقتصر الأمر على أصدقاؤه فقط بل امتد ليشمل شقيقته كريستي فلم يستمع ديب لنصيحتها أيضا وتزوج دون توقيع اتفاقية ما قبل الزواج وأنه نأى بنفسه عن الأشخاص الذين يهتمون لأمره.

وعبر ديب عن مدى شعوره بالضعف والاحباط في الوقت الذي تقدمت فيه زوجته السابقة بأوراق الطلاق منه عام 2016، واتهامه بالاعتداء عليها بالضرب فعلى الرغم من نفيه مزاعم العنف المنزلي إلا أنه لا يستطيع التحدث كثيرا حول الأمر لأن السرية كانت جزءا من تسوية الطلاق التي وصلت إلى 7 مليون دولار.

في الوقت نفسه كان ديب يعاني بعد وفاة والدته بيتي سو التي رحلت بعد صراع مع مرض السرطان، ويقول الممثل الأمريكي: كنت أشعر باليأس أكثر من أي وقت مضى، لم استطيع تحمل الألم كل يوم".

كما تحدث بطل Mortdecai عن معاركه القانونية التي حظيت بتغطية اعلامية كبيرة وتقارير حول اسرافه في انفاق الأموال، ففي أعقاب طلاقه من أمبر هيرد أقام الممثل الأمريكي دعوى قضائية ضد ادارة أعماله السابقة زاعما أنهم أساءوا ادارة شئونه المالية والتجارية وتركوه مفلسا.

وطالب ديب من شركة TMG المسؤولة السابقة عن إدارة أعماله مبلغ 25 مليون دولار بسبب ديونه التي بلغت 40 مليون دولار متهما اياها بأنها أقرضت ملايين الدولارات إلى جهات أخرى دون علمه، وخص الممثل الأمريكي بالذكر شقيقته كريستي ديمبروسكي، وابن شقيقه وليام راسيل، ومساعده الشخصي ناثان هولمز، بالإضافة إلى أصدقائه جيمس روسو، وجوناثان شو، وسال جينكو، وبروس ويتكين.

ثم تقدمت الشركة بشكوى للمحكمة تؤكد فيها أن الشركة بذلت كل ما بوسعها لحماية ديب من نفسه ومن اسرافه للأموال ولكنها في نهاية المطاف لم تكن تمتلك السلطة لاجبار ديب على اتخاذ قرارات مالية أكثر حكمة، مشيرة إلى أن سبب تدهور حالته المادية يرجع إلى إنفاقه أكثر من مليوني دولار كمصروف شهري، كما أنه دفع أكثر من 75 مليون دولار على 14 منزلا اشتراهم في الآونة الأخيرة.

وقال ديب أنه من أجل التعامل مع آلامه الشخصية والمادية قام بجولة مع فرقة Hollywood Vampires وبدأ بكتابة مذكراته على آلة قديمة الطراز.

ويتذكر ديب تلك اللحظات قائلا : لقد صببت الفودكا في الصباح وبدأت في الكتابة حتى ملأت الدموع عيني للدرجة التي لم تجعلني قادرا على رؤية الصفحات، ظللت احاول معرفة ما كنت أفعله حتى أستحق كل هذا.. لقد حاولت أن أكون لطيفا مع الجميع وأساعد الجميع أكون صادقا مع الجميع".

وحول اتهامه بالانفاق الزائد على الكحول قال ديب: من المهين ان أقول أنني أنفقت 30 ألف دولار على النبيذ .. لأنه كان أكثر من ذلك بكثير.

لقد عانى جوني ديب من أكثر سنوات حياته صعوبة وكان يريد فقط أن يعرف الناس أنه انسان جيد، يشعر ديب بالحاجة إلى كتابة مذكراته ليس فقط لفهم نفسه ما يعاني منه ولكن لمشاركته مع العالم أيضا ليعلم الجميع أنه ليس شريرا في الحياة الواقعية.

مصائب جوني ديب تتوالى.. حارسان شخصيان يقيمان دعوى قضائية بسبب الأجور والأسلحة والمواد الممنوعة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل