المحتوى الرئيسى

أغاني الأسبوع العالمية.. ديمي لوفاتو تغني عن إدمان الكحول وألبوم بيبي ريكسا الأول

06/22 19:01

شهد الأسبوع الجاري صدور عدة أغاني وألبومات لمطربين أجانب منهم بيبي ريكسا وديمي لوفاتو وفريق الروك Panic! At The Disco وغيرهم.

وفي السطور التالية يرصد لكم FilFan.com أبرز الأغاني التي صدرت هذا الأسبوع

بعد مرور 4 أعوام من إصدار أغاني منفردة ناجحة مثل Meant To Be وHey Mama وIn The Name of Love، وغيرها، وكتابة أغاني لكبار الفنانين مثل ريانا وإيمينم وسيلينا جوميز، أصدرت بيبي ريكسا أول ألبوم كامل لها يوم الجمعة 22 يونيو 2018، الذي حصل على 4 نجوم من موقعي The Independent و NME.

تعبر بيبي في الألبوم عن مشاعرها المتقلبة وميولها للوحدة والانطوائية، بينما تستعرض قواتها الصوتية ومهاراتها الكتابية كما تضم أكثر من نوع واحد من الموسيقى في، فنجد أغنيتي Shining Star و Self Control ذواتا الأجواء اللاتينية، وأغنية الرابSteady وأغنيات البوب والروك I'm A Mess، وFerrari، وKnees، والأغاني ذات الرتم الهادئ والكلمات الحزينة والرومانسية التي تختم الألبوم Grace، وMeant To Be، وPillow.

صرحت ديمي لوفاتو عبر Twitter أنها ستترك ألبومها الأخير Tell Me You Love Me بدون أغنية منفردة وستنتقل إلى مرحلة جديدة من أغانيها، ثم استمرت في تشويق جمهورها عن أعمالها المقبلة ووصفتها بأنها "أكثر أغانيها حزنًا".

The one coming out soon https://t.co/xkMphF44JY

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل