المحتوى الرئيسى

ليلة بكت فيها "أرض اللواء".. تفاصيل مقتل تاجر بسبب 2000 جنيه (فيديو)

06/22 10:10

جددت نيابة العجوزة حبس المتهم بقتل عزام صلاح، تاجر، لمدة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التى تجرى معه بمعرفة النيابة.

وكشفت مصادر خاصة "للفجر" تفاصيل قتل عزام صلاح، قائلين إن القتيل كان متواجدا أمام منزله يجلس بجوار صديق له يدعى "الحاج هاشم "وقدم عليهم المتهم فى الساعة الـ5 مساءًا وطلب من المجنى عليه الذهاب معه شراء شاشة تلفزيون مستعملة (وكان معروف عن المجني عليه أنه تاجر أجهزة مستعملة).

وقال الحاج هاشم إن المجنى عليه قبل أن يذهب مع المتهم قال له: "انت اصلا مشوارك تقيل على قلبى بس انا هاجى معاك" وذهب معه الى شارع السلام حيث يسكن المتهم فى الدور السادس.

وعرض المتهم الشاشة على القتيل بسعر 4000 جنيه، ولكنه كان لا يملك سوى 2000 جنيه، وحينما علم المتهم وتأكد أنه يملك نقود معه قام بطعنه عدة طعنات فى ظهره، وحاول المجنى عليه الهروب من القاتل على سلم المنزل ولكن الجانى قام بخنقه ليتخلص منه نهائيا.

ونزل القاتل بجثة الضحية إلى جارته العجوز التى تخطى عمرها الستين عامًا وهددها بقتلها إذا رفضت أن يختبىء عندها ومعه الجثة، أو إذا حاولت أن تخبر أحدا.

"أرض اللواء" تبحث عن عمر

بعد ساعات من الغياب، خرج الأهالى بمنطقة أرض اللواء للبحث عن التقيل عمر الذي كان يحظى بسمعةطيبة، واستمر البحث من الساعة 12 صباحا حتى السادسة صباحا، وتنبه الأهالي لوجود كاميرات مراقبة بالمحلات، فقاموا بتفريغ كل كاميرات الشارع الذى يسكن فيه عزام حتى تعرفوا على الشخص الذى ذهب معه، وتوصلوا الى بيت القاتل، وأبلغ الاهالى مباحث العجوزة وذهب معهم أمين شرطة الى بيت القاتل ولم يجدوا فى الشقة سوى طفل صغير.

في البداية، رفضت الزوجة فى تحقيقات المباحث أن تفصح عن مكان زوجها، ولكن المباحث لاحظت اختفاء سجادة من صالة البيت، وضغطت على زوجة المتهم حتى تعترف، واعترفت الزوجة أن زوجها يختبىء عند جارتهم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل