المحتوى الرئيسى

11 وكالة إعلانية عربية في مهرجان كان ليونزر للإبداع 2018 - تعرف عليهم - إعلانجي

06/22 06:38

المتابع للاعلانات بشكل عام هيكون عارف تميز العرب في المجال دا وإن ليهم وجود كبير في ساحة الجوائز العالمية ويمكن دا المجال الوحيد الي متعلق بالتصوير والإخراج وخلافه الي الشركات والمؤسسات العربية بتحصد فيه جوائز بما اننا مبنحصدش أي جوائز سينمائية عالمية.

الحضور العربي في الدورة الحالية من مهرجان كان ليونز مميز جداً ومشرف كمان. في المقال دا نتكلم شوية عن المشاركات العربية المميزة في مهرجان كان ليونز 2018، اللي بلغ إجمالي عددهم أكتر من 11 وكالة وشركة بأكثر من 30 حملة دعائية واعلانية في مختلف الجوائز وهم:

في القائمة القصيرة لجائزتين هما  Film Craft Lions / Entertainment Lions for Music وبالتعاون مع Good People ودا عن طريق اعلان Now Or Never لشركة اورانج المصرية. 

في 6 قوائم قصيرة لجائزة Industry Craft Lions ودا عن طريق اعلان ONE Poster for Peace ل Interreligious Council of Bosnia and Herzegovina

مرشحين ل 3 جوائز في قائمة قصيرة واحدة وهي Brand Experience & Activations Lions وفازت بأول ذهبية بالفعل وهي كامبين متحف اللوفر بأبوظبي في ال Outdoor والحملة الثانية كانت لصالح شركة نيسان الشرك الأوسط بعنوان (قوة الجمل) وأخيرا الحملة الثالثة كانت لمنظمة الامنستي تحت عنوان Skins of Peace

الشركة في القائمة الفصيرة لجائزة Brand Experience & Activations Lions من خلال حملة اعلانية لمصرف الراجحي بالسعودية وتحت عنوان The Woman Behind The Veil

والمرشحة لجائزة Innovation Lions من خلال كامبين LightPin Project الي قدرت انها توفر الكهرباء عن طريق فكرة بسيطة جداً

والمرشحة لجائزة Cannes Lions For Good بحملة دعائية لالبوم مشروع ليلى الجديد واللي بيركز على دعم وتمكين المرأة.

حملة اعلانية واحدة بعنوان Al Umobuwah: Putting “Mum” into “Parenthood” في القائمة القصيرة لجائزة Titanum ولكن لم تفز بأي جوائز واكتفت بالترشح في القائمة القصيرة.

دخلت الوكالة القائمة القصيرة بحملة اعلانية وفازت ببرونزية في ال Pharma على حملتها الدعائية بالتعاون مع هيئة الصحة دبي.

الوكالة مرشحة على عدد من الجوائز بنفس الحملة وهي Never Gets Old لشركة LEGO.

الشركة المصرية الي كل سنة بتثبت وجودها بشكل قوي في ساحة الدعاية والإعلان موجودة في ال Film Lions Shortlist من خلال اعلان شركة Du بعنوان Love It.

مشاركة بحملة واحدة في القائمة القصيرة وكانت الحملة لشركة CenterPoint بعنوان Greed.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل