المحتوى الرئيسى

ميزة لزوار دبي.."قمة البرج، برج خليفة" توفر تذاكر دخول متحف الاتحاد

06/21 16:23

وفرت "قمة البرج، برج خليفة" بالتعاون مع "شركة متاحف دبي"ميزة جديدة لسكان دبي وزوارها بتقديم قيمة استثنائية لزوار اثنين من أبرز المعالم السياحية والثقافية في دبي. 

وقررت "قمة البرج، برج خليفة"، الوجهة السياحية العالمية من "إعمار"، تقديم عروض مميزة لزيارة "متحف الاتحاد" المعلم التاريخي والوطني المميز.

ويحمل "متحف الاتحاد" طابعاً حيوياً بسمات القرن الحادي والعشرين، ويمتاز بموقعه في مكان الإعلان عن تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1971.

وانطلاقاً من الشراكة مع "شركة متاحف دبي"، الجهة التابعة لهيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، و الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، تقوم "قمة البرج، برج خليفة" ببيع تذاكر الدخول إلى "متحف الاتحاد" مقابل 25 درهماً للشخص، أو عبر باقة خاصة تشمل أيضاً تجربة "قمة البرج، برج خليفة" بسعر 155 درهماً فقط للكبار، و120 درهماً للأطفال.

وكانت "قمة البرج، برج خليفة" قد تولت إدارة عمليات تجارة التجزئة والهدايا التذكارية في "متحف الاتحاد" خلال العام الماضي، لتصبح بموجب الشراكة الذراع الحصرية لجميع علاقات السفر التجارية الدولية.

بهذه المناسبة قال أحمد الفلاسي، المدير التنفيذي لعمليات المجموعة في "إعمار العقارية": "يشرفنا أن نتعاون مع شركة متاحف دبي لتسليط الضوء على متحف الاتحاد وتعريف زوار قمة البرج، برج خليفة بأهميته الثقافية والتاريخية، وغنى مضمونه المعرفي حول تأسيس اتحاد إماراتنا.

وأصبح بإمكان الزوار الاستمتاع بالتجربة المميزة التي تقدمها "قمة البرج" إلى جانب أروع الإطلالات على المدينة من "برج خليفة"، الذي يمثل تجسيداً للرؤى السباقة والتطلعات الطموحة لقيادتنا الرشيدة، بالإضافة إلى التعرف على تاريخنا الوطني المجيد عبر زيارة "متحف الاتحاد".

ومن جانبها، قالت منى فيصل القرق، مدير عام "شركة متاحف دبي": "انطلاقاً من رؤية (دبي للثقافة) الرامية إلى الحفاظ على تراث وثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة والاحتفاء بتاريخها المجيد، يأخذ (متحف الاتحاد) زواره في رحلة إلى واحدة من أهم اللحظات في تاريخ دولتنا والمتمثلة بتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال المعارض والبرامج التفاعلية والمبادرات التعليمية.

وأضافت: "في إطار شراكتنا مع (قمة البرج، برج خليفة)، يمكن لسكان دبي وزوارها اكتساب معلومات جديدة وقيمة عن وطننا والرؤية السبّاقة للآباء المؤسسين نحو بناء دولة حديثة وعصرية بكل المقاييس، وهي القيم التي تتجسد بأبهى صورها في المعلم العمراني الكبير (برج خليفة)".

وأشارت إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى ترسيخ مكانة دبي كمدينة عالمية خلاقة ومستدامة للثقافة والتراث والفنون والآداب، ونشر السعادة بين جميع السكان والزوار، عبر التركيز على مثل هذه المبادرات والشراكات المميزة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل