المحتوى الرئيسى

أشرف صبحي: بورسعيد أهم قلاع الرياضة المصرية..فيديو وصور

06/21 15:15

في أولى جولاته بالمحافظات ... التقى عصر اليوم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، باللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بمقر المحافظة وذلك في إطار متابعة سير العمل بالمحافظات والعمل على تفعيل دور المنشآت الشبابية و الرياضية ومتابعة مشروعات الوزارة بالمحافظات.

تناول اللقاء أبرز احتياجات المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، والخدمات التي تقدمها تلك المنشآت لأبناء بورسعيد من كافة الفئات العمرية.

أكد صبحى ان بورسعيد الباسلة بها العديد من المنشات الشبابية والرياضية المتميزة وكذلك أحد أهم قلاع الرياضة المصرية المتمثل في النادى المصرى البورسعيدى ، بالإضافة الى امكانيتها السياحية، مشيرا الى قدرات المحافظة التنظيمية لاستضافة البطولات الرياضية والمهرجانات الشبابية.

وأشار صبحى إلى أهمية دعم الأندية الشعبية وإدارة المنشآت بالفكر الاقتصادى إدارة فنية وتسويقية باعتبار الرياضة من عناصر الدخل القومى، وموجها الشكر للقوات المسلحة على دورها في تنفيذ البنية التحتية الرياضية العملاقة بمحافظة بورسعيد، خاصة المدينة الرياضية.

وقد هنأ محافظ بورسعيد وزير الرياضة بمناسبة توليه حقيبة الشباب والرياضة وموجها الشكر للوزير على حرصه على الزيارة ووعده بالدعم المستمر لكافة الأنشطة الشبابية والرياضية.

ووجه الغضبان الشكر لوزير الرياضة على حرصه على استكمال عدد من المنشآت وعلى راسها نادى الحرية للمعاقين وعدد من مراكز الشباب.

واستمع صبحى لشرح تفصيلى لمراحل انشاء المدينة الرياضية.

وسوف يقوم الوزير و المحافظ بجولة تفقدية بالنادى المصرى و نادى هواة الصيد و المدينة الرياضة و المدينة الشبابية و مركز شباب بور فؤاد و مركز شباب الزهور و مركز شباب الاستاد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل