المحتوى الرئيسى

في المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة الدنمارك وأستراليا

06/21 15:12

أعلن منتخبا الدنمارك وأستراليا، التشكيلة الرسمية لهما لخوض ثاني مبارتهما في كأس العالم 2018، والتي ستقام اليوم الخميس، في تمام الساعة الثانية عصرًا، على استاد كوسموس أرينا، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الثالثة، التي تضم فرنسا وبيرو، بمنافسات المونديال المقام في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

كاسبر شمايكل - سيمون كيار - أندرياس كرايستنسن - ديلاني - نيكولاي يورجنسن - كريستيان إريكسن - هنريك دالسجارد - يينس ستريجر لارسن - بيوني سيستو - لاسي شوني - يوسف بولسن.

ماثيو ريان - مارك ميليجان - ماثيو ليكي - روبي كروز - أندرو نابوت - آرون موي - مايل جيديناك - عزيز بيهيتش - جوشوا ريسدون - ترينت ساينسبيري - توم روجيتش.

الدنماركيون مستمرّون بتحقيق إنجاز كروي يتمثّل بسجل خالٍ من الهزائم طيلة 16 مباراة على التوالي في كافة البطولات (9 انتصارات و7 تعادلات) منذ الهزيمة بهدف يتيم على يد منتخب الجبل الأسود في 11 أكتوبر 2016، ولا يملك أي منتخب سجلاً أفضل في هذا السياق إلا أسبانيا (21) وبلجيكا (20).

وتغلبت الدنمارك في الجولة الأولى على بيرو بهدف نظيف أحرزه يوسف بولسن، فيما خسرت أستراليا بهدفين مقابل هدف أمام فرنسا، أحرز هدفي الديوك أنطوان جريزمان من ضربة جزاء وعزيز بيهيش هدف في مرماه، فيما سجل هدف أستراليا ميلي جديناك من ضربة جزاء.

وتتصدر فرنسا جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف، فيما تأتي الدنمارك في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ثم تأتي أستراليا في المركز الثالث وبيرو في المركز الرابع بلا نقاط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل