المحتوى الرئيسى

توريرا رابع صفقات أرسنال هذا الموسم

06/21 15:12

أعلن ماسيمو فيريرو، رئيس نادي سامبدوريا، عن إنهاء الاتفاق مع فريق أرسنال على انتقال لوكاس توريرا، لاعب وسط أوروجواي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بحسب شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزي فإن توريرا الذي يلعب حاليا مع منتخب بلاده سينضم لأرسنال عقب العودة من روسيا ليكون البديل لرحيل جاك ويلشير عن وسط المدفعجية.

وبذلك يعتبر توريرا الصفقة الرابعة للمدرب الجديد أوناي إيمري، بعد المدافع سوكراتيس، والحارس بيرند لينو بالإضافة إلى صفقة انتقال حر للمدافع السويسري ستيفان ليشتنشتاير. 

وذكرت الشبكة أن الصفقة ستكلف أرسنال 30 مليون يورو لصالح سامبدوريا الذي اشترى اللاعب من بيسكارا مقابل 3 ملايين يورو فقط.

توريرا صاحب الـ22 عاما يلعب في مركز خط الوسط المدافع، والمهاجم كما يمتلك سرعة مميزة وتسديدات رائعة مما سيشكل إضافة للفريق اللندني ليكون بجانب محمد النني، وجرانيت شاكا بالإضافة إلى آرون رامسي.

ونجح توريرا مع منتخب أوروجواي في الفوز على السعودية بهدف نظيف ليظل المنتخب السعودي في المركز الأخير بدون نقاط، بينما ارتفع رصيد السيلستي إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف روسيا المتصدر بفارق الأهداف.

وتأكد بشكل رسمي خروج منتخب السعودية ومنتخب مصر من منافسات كأس العالم، كما ضمن منتخب أوروجواي التأهل إلى الدور الثاني رفقة المنتخب الروسي الذي حقق الفوز على مصر الثلاثاء (3-1)، حيث سيلتقي ممثلا العرب في هذه المجموعة الاثنين المقبل قبل الرحيل عن روسيا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل