المحتوى الرئيسى

في المونديال.. التشكيل المتوقع لمواجهة فرنسا وبيرو

06/21 11:26

يحتضن استاد إكاتيريتبيرج أرينا، مباراة منتخب فرنسا أمام بيرو، اليوم الخميس، في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الثالثة، التي تضم الدنمارك وأستراليا، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

وتغلبت الدنمارك في الجولة الأولى على بيرو بهدف نظيف أحرزه يوسف بولسن، فيما خسرت أستراليا بهدفين مقابل هدف أمام فرنسا، أحرز هدفي الديوك أنطوان جريزمان من ضربة جزاء وعزيز بيهيش هدف في مرماه، فيما سجل هدف أستراليا ميلي جديناك من ضربة جزاء.

هوجو لوريس؛ بينجامين بافار، سامويل أومتيتي، رفاييل فاران، لوكاس هيرنانديز، بلايز ماتويدي، نجولو كانتي، بول بوجبا، أنطوان جريزمان، كيليان مبابي، أوليفييه جيرو

بيدرو جاليسي؛ لويس أدفينكولا، ألبرتو رودريجيز، كريستيان راموس، ميجيل تراوكو، بيدرو أكينو، يوشيمار يوتون؛ إيديسون فلوريس، أندريه كاريو، جيفرسون فارفان. باولو جيريرو.

هذان الفريقان لا يعرفان بعضهما البعض، حيث يعود اللقاء الوحيد بين البلدين إلى أبريل 1982، قُبيل الظهور البيروفي السابق في كأس العالم، علماً أن الفوز في تلك المناسبة كان من نصيب أبناء أمريكا الجنوبية بهدف واحد في باريس.

وتتصدر فرنسا جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف، فيما تأتي الدنمارك في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ثم تأتي أستراليا في المركز الثالث وبيرو في المركز الرابع بلا نقاط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل