المحتوى الرئيسى

فيديو| احتشام أنغام وإليسا وشيرين في السعودية.. واستياء مِن راغب علامة

06/21 06:43

حفلات للسيدات في السعودية تحييها أنغام وإليسا وشيرين بملابس “محتشمة”

استقبلت المملكة العربية السعودية خلال إجازة عيد الفطر مجموعة مِن أهم مطربي الوطن العربي لإحياء غالبيتهم أول حفلاتهم الغنائية في المملكة، كان أبرزهم أنغام وشيرين من مصر، وإليسا من لبنان، واللاتي ظهرن في الحفلات النسائية بفساتين وُصفت بأنها محتشمة.

وأقيمت الحفلات بدعم من الهيئة العامة للثقافة عبر اللجنة الفنية فيها، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وذلك في ثلاث مدن رئيسية، هي مركز الملك فهد الثقافي في الرياض والصالة المغطاة في جدة وأرض المعارض في الدمام.

الحفل الأول كان مع حفلتي إليسا وأنغام وكانتا الأولى بالنسبة لهما في المملكة العربية السعودية، وحملت لافتة “للنساء فقط”.

لكن الحفل الذي أحيته أنغام أول أيام العيد وأذيع على قناة روتانا خليجية على الهواء أظهر عددا كبيرا مِن الجمهور ضم رجالا ونساء، واللافت في الأمر هو الحضور الذي التزم بالظهور بالملابس الرسمية.

Singing in KSA for the first time is a beautiful event I am very excited for. Next Saturday will be memorable with this audience I am meeting for the first time pic.twitter.com/3SEhY7A7He

— Elissa (@elissakh) June 10, 2018

يذكر أن جدلا واسعا حدث أمس في المملكة بعد أن أعفى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أحمد بن عقيل الخطيب، من منصبه بسبب ظهور لاعبات سيرك روسي خلال عرض في سيرك الرياض الذي يقع تحت إشرافه.

وأبدى الملك سلمان غضبه من الخطيب، حسب ما ذكرته وسائل إعلام سعودية، وطالب بوضع قواعد ومعايير ثابتة للتعاقد مع اللاعبين الأجانب المحترفين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل