المحتوى الرئيسى

سلسلة متاجر GameStop تؤكد أنها تجري محادثات مع أطراف أخرى لبيع نفسها - إلكتروني

06/21 05:49

قامت سلسلة المتاجر GameStop المتخصصة في بيع ألعاب الفيديو والإلكترونيات بتأكيد نيتها بيع نفسها. ويأتي هذا التأكيد بعد تقرير كشف بأن سلسلة متاجر التجزئة المذكورة آنفًا تجري محادثات مع شركات للأسهم الخاصة بشأن صفقة محتملة بعد أن تلقت عرضًا للشراء. وذكرت وكالة الأنباء رويترز أن الشركة قامت حتى بتعيين مستشار مالي للمساعدة في هذه المناقشات. وأكدت الشركة نفسها في وقت لاحق وجود هذه المحادثات.

أرسلت شركة GameStop بيانًا صحفيًا تؤكد فيه أنها في ” مناقشات استكشافية ” مع أطراف ثالثة بشأن صفقة محتملة ولكنها تقول في نفس الوقت بأنه ليس هناك ما يضمن التوصل إلى أي اتفاق في هذه المناقشات.

كما هو الحال مع العديد من متاجر التجزئة الفعلية، فقد كان على GameStop أيضاً تحمل المنافسة المتزايدة من متاجر التجزئة الإلكترونية مثل Amazon. وقد تراجعت مبيعات الألعاب الفعلية في جميع المجالات، غير أن GameStop تمكنت من تحمل العبء الأكبر الذي تتعرض له من خلال بيع ألعاب الفيديو المستعملة وأجهزة الألعاب المنزلية المستخدمة، فضلا عن مجموعة من المنتجات الرقمية الأخرى.

وبالتالي، فإن الانطباع الذي توليه الشركة في الوقت الراهن هو أنه على الرغم من أنها تتحدث إلى أطراف ثالثة حول صفقة محتملة، فإنها لم تتوصل إلى اتفاق مع أي من الأطراف حتى الآن. وأضافت الشركة أنها ” لا تنوي تقديم أي تعليقات إضافية بخصوص هذه المناقشات ما لم وإلى أن يكون ذلك مناسبًا للشركة “.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Pingback: سلسلة متاجر GameStop تؤكد أنها تجري محادثات مع أطراف أخرى لبيع نفسها | Smart Devess()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل