المحتوى الرئيسى

لن تحتفظ بودّ مولود السرطان إذا كنت لا تحتمل هذه ا...

06/21 02:43

مولود برج السرطان واحد من الأبراج الهادئة والمسالمة التي يحب الكثيرون التقرب منها والتواجد حولها، ولكن كأي شخص يوجد لديهم بعض الصفات التي لا يقدر البعض على التكيف معها، مثل:

إذا كنت لا تجيد التعامل مع الشخصيات الحساسة التي يمكن جرحها بأقل الكلمات، فلن تحتفظ بودّ مولود برج السرطان، لأنه يمتك قدرًا كبيرًا من الحساسية يجعله يتضايق ويأخذ مواقف من تصرفات أو كلام يراه البعض بسيطًا أو لا يعني شيئًا.

أيضًا إذا كنت من الأشخاص الذين لا يقدرون العلاقات القديمة، وسريع التقلب والتغيير بين العلاقات، فهذا يعني أنك غير مناسب لصداقة مولود السرطان، الذي يقدر صداقاته القديمة ولا يحب التخلي عن أي شخص في حياته بالعكس هو يحتفظ بالأشخاص والعلاقات أطول فترة ممكنة.

3 أبراج تتأنى كثيرًا قبل اتخاذ أي ردة فعل

مولود برج السرطان لديه طريقة لا يتقبلها الكثيرون في التعبير عن الحزن، وهي أن يعتزل الناس لفترة حتى يعود إلى قواعده، كما أنه لا يفضل التحدث عن أسباب ضيقه، أو بمعنى آخر الفضفضة، ولكنه يفعل ذلك بعد تجاوز الموقف.

فإذا كنت لا تحتمل هذا الاستسلام عند الحزن من المؤكد أنك ستجد صعوبة بالغة في التعامل مع مولود السرطان.

على الرغم من كون مولود برج السرطان يبدو للآخرين واضحًا وصريحًا، وهو كذلك بالفعل، إلا أن هناك بعض الأفكار والأشياء يحب أن يحتفظ بها لنفسه ولا يصارح بها أحدًا حتى أقرب الأشخاص له.

فإذا كنت لا تحب هذا الطبع أو الشعور بأن شخصًا مقربًا منك أو حبيبًا يخفي عنك شيئًا، فهذا يعني أنك ستجد صعوبة في التعامل معه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل