المحتوى الرئيسى

طالب بالشرقية يسرب امتحان التفاضل والتكامل - E3lam.Org

06/21 11:23

ردت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ما تم نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي من صور لبعض الأجزاء الخاصة بامتحان امتحان مادة التفاضل والتكامل للثانوية العامة، اليوم الخميس.

وكشف الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قيام الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة بالتوصل إلي الطالب الذي قام بنشر أجزاء من أسئلة امتحان مادة الرياضيات البحتة، وضبطه بمحافظة الشرقية، حيث قام بالنشر بعد مرور ٣٠ دقيقة من بدء الامتحان.

نرشح لك – بلاغ من “مرتضى” ضد منتحلي اسمه على السوشيال ميديا

كانت امتحانات الثانوية العامة انطلقت 3 يونيو الجاري وتنتهى 1 يوليو المقبل، ويؤدي قرابة 656 ألف طالبا وطالبة من مختلف المحافظات في 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، وتستمر الامتحانات لمدة 10 أيام تتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد في جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 يؤدي الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة في شعبة العلمى رياضة، و264697 طالبا وطالبة في شعبة العلمى علوم. كما يوجد 58 طالبا يؤدي الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب في مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا في معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا في السجون.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل