المحتوى الرئيسى

'دموع المصريين وإغماء الحديدي'.. مشاهد حزينة من مباراة مصر وروسيا

06/20 20:37

حزن شديد أصاب الجماهير بعد خسارة مصر أمام روسيا، فقد شعروا بحسرة بالغة وحرقة في القلب بعد توقعات وآمال كبيرة تحطمت عندما خسر المنتخب المصري، مساء أمس الثلاثاء 19 يونيو، أمام نظيره الروسي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.

وترصد "الدستور" أبرز المشاهد الحزينة من مباراة مصر وروسيا...

بكاء لميس الحديدي وفيفي عبده

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، صورا للإعلامية المصرية ومذيعة قناة سي بي سي الفضائية لميس الحديدي، والراقصة المصرية والممثلة الشهيرة فيفي عبده، وهما في نوبة من البكاء أثناء تواجدهما داخل الملعب أثناء مباراة روسيا ومصر في كأس العالم.

وظهر على وجهي لميس الحديدي وفيفي عبده ملامح الحزن الشديد بعد خسارة المنتخب الفرعوني أمام منتخب الدب الروسي.

وسادت حالة من الحزن والبكاء بين الجماهير المصرية، بعد انتهاء مباراة منتخبنا الوطني بهزيمة ساحقة على يد منتخب روسيا، بإحراز 3 أهداف في شباك مصر مقابل هدف وحيد للمنتخب الوطنى عن طريق محمد صلاح، في المباراة التي خاضها مع منتخب روسيا، ضمن مباريات كأس العالم لكرة القدم 2018.

أهالي نجريج وأغنية دايما دموع

ودع أهالي قرية نجريج الأمل في إكمال كأس العالم على أنغام أغنية "دايما دموع"، فلم يتوقع أحد أبدا أن تنتهي المباراة بهذا الشكل أو هذه النتيجة، بل كان الأمل يملأ قلوب وعقول أهالي قرية نجريج بشكل كبير، لكن ضياع الفرص وخلق الثغرات كانا ضيفا الشرف في المباراة.

هرعت سيارات الحماية المدنية وقوة من إدارة المرور، إلى موقع حادث تصادم سيارتي نقل إحداهما محملة بأسطوانات غاز على طريق "سندوب - السنبلاوين"، لرفع آثاره وإصلاح تلفياته، وإعادة حركة المرور لطبيعتها. ...

تابع عصام البديوى، محافظ المنيا، اليوم، سير العمل بعدد من القطاعات الخدمية المختلفة للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك ضمن جولة تفقدية للمحافظ شملت مراكز قطاع جنوب المحافظة "دير مواس، ملوي، ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل