المحتوى الرئيسى

بالصور.. «الداخلية» تتابع تطبيق تعريفات الأجرة الجديدة بجولات لمساعدي الوزير

06/20 15:41

أجرى اللواء علاء الديجوي مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، وبرفقة اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية لقطاع المرور، جولة تفقدية على الطرق السريعة وعدد من المواقف المهمة المتواجدة على الطرق التابعة للإدارة العامة للمرور؛ للتأكد من تطبيق التعريفات الجديدة وعدم رفع أي من السائقين للأجرة عن التعريفات المقررة.

وقال مصدر أمني، إن الجولة التي أجرها مساعدا وزير الداخلية جاءت تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بشن الحملات المرورية على الطرق السريعة؛ للحد من الحوادث، مثل حملات الرادار للحد من السرعات وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة، والتأكيد على عدم رفع السائقين للأجرة عن التعريفات المقررة.

وأضاف المصدر، أن مساعدي وزير الداخلية خلال الجولة استوقفا عدد من سيارات الأجرة بالطرق، وبدأ في سؤال المواطنين من مستقلي تلك السيارات عن وجهتهم وعن الأجرة المحصلة منهم؛ للتأكد من تطبيق السائقين للأجرة المقررة من قبل المحافظة.

وأشار المصدر إلى، أن مساعدي وزير الداخلية شددا على القوات الأمنية بضرورة التصدي للسائقين المخالفين لقرارات التعريفة وضبط أي سائقين يجزأون الخط أو يرفعون التعريفات عن الأجرة المقررة.

ولفت المصدر، أنه تم توجيه رجال المرور بنشر الخدمات الأمنية متمثلة في مباحث المرور بإشراف اللواء عاطف الشاعر مدير إدارة البحث بالإدارة، على المواقف للتأكد من التعريفة المقررة كما تم التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية بالتواجد المروري الفعّال وتسيير الحركة المرورية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل