المحتوى الرئيسى

وفاة أكبر إنسان غاب في العالم

06/20 15:30

وفاة أكبر إنسان غاب في العالم عن عمر يناهز 26 عام

أعلنت حديقة الحيوان الروسية "بيرث" عن وفاة أنثى إنسان غاب الأكبر في العالم وتعرف باسم "بوان" عن عمر يناهز 62 عامًا، مخلفة وراءها 11 طفلًا وما مجموعه 54 حفيدًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وأماكن أخرى في العالم.

وذكر تقرير نشره موقع "ديلي ميرور" اليوم، أن "بوان" التي ماتت اليوم من الأنواع المهددة بالانقراض بشدة، وهي أقدم أنواع "الأورانغوتان" في العالم، فالسيدة العجوز التي عُرفت بأنها كانت كريمة ومنعزلة، نفقت جراء مضاعفات متعلقة بالعمر.

وكانت "بوان" في حديقة الحيوان منذ عام 1968، والاعتراف بها رسميًا من قبل موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية باعتبارها أقدم الأنواع في عام 2016، وهي من الأنواع المهددة بالانقراض ونادرًا ما يصل هذا النوع إلى سن الـ 50، لكنها وصلت إلى عمر الـ 62 قبل وفاتها.

يعتقد أن "بوان" ولدت في غابة في سومطرة بإندونيسيا في عام 1956، وقالت هولي تومبسون مديرة الرئيسيات  في الحديقة: لقد فعلت الكثير في حديقة حيوان بيرث، لقد كانت الأنثى المؤسسة لأفضل مستعمرة تكاثر في العالم.

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على رجل من ولاية "كولورادو" الموجودة في الولايات المتحدة، وصديقته، لأنهم بنوا "غرفة جنسية" في ساحة منزلهم الخلفية لممارسة الجنس

بالفيديو| الاتحاد السعودي يكشف كواليس تعطل طائرة الفريق في روسيا

مقتل مغني شهير في حادث سطو مسلح

قدم الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم، شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي "فيفا"...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل