المحتوى الرئيسى

صحف ألمانية عن هزيمة مصر: الذي كان في الملعب ليس صلاح..وهذه هي الأسباب

06/20 15:30

محمد صلاح في مباراة مصر وروسيا

خاض أول مباراة له في مونديال روسيا، وأحرز أول هدف له في البطولة، ومع ذلك أمضى ليلة قد تكون الأسوأ له هذا الموسم: "الملك" سقط أمام "الدب" الروسي، بل "إن صلاح لم يكن صلاح" تقول الصحافة الألمانية.

بعد الهزيمة أمام الروس بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية من مباريات الدور الأول من المجموعة الأولى في مونديال روسيا، يكون المنتخب المصري عمليا خارج البطولة، عدا لو تحقق سيناريو هزيمة الأوروج واي مرتين والفوز على السعودية بفارق كبير من الأهداف، غير أن الجميع يدرك أن ذلك من ضروب الخيال.

أجمعت صحف ومواقع إلكترونية ألمانية عدة على عدم جاهزية صلاح للمشاركة في مونديال روسيا، والدليل أنه لعب مساء الثلاثاء بشكل مقيد بالخوف من التعرض لإصابة جديدة، الأمر الذي طمس العديد من إمكانياته وعلى رأسها السرعة والمراوغة الساحرة.

وتلخص وكالة "سيد" بالقول: "لسنا بحاجة إلى فحص طبي لإثبات العكس.. متابعة خاطفة لأدائه تكفي"، مضيفة "من وجهة نظر رياضية، كان صلاح سيبعد من الملاعب، لو كان الأمر يتعلق بمباريات الدوري، إلا أننا الآن أمام نهائيات كأس العالم، ومهمة صلاح وطنية تتجلى في (إسعاد الأمة)، حسب ما فهم من تصريحات المدرب هيكتور كوبر، (لكن مقابل أي ثمن؟)"، تتسائل وكالة سيد.

"يبدو المشهد الأول وكأن صلاح الذي كان ينتظر الكرات في المقدمة، لم يقم بعمله بالشكل المطلوب اتجاه الزملاء، لكن العكس هو الصحيح"، يكتب موقع "شبيغل أولاين" في ورقة تحليلة عن المباراة، ووفق هذا التحليل فإن خط الدفاع ترك صلاح منعزلا عن مجريات الأمور، وهو ما يذكر أيضا بمعاناة ليونيل ميسي مع منتخبه الأرجنتيني.

إلا أن الأمور تغيرت لصالح صلاح حين قام المدرب بتعديل خطته والدفع بصلاح كطرف ثاني للهجوم عوض مركزه باليمين. 

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على رجل من ولاية "كولورادو" الموجودة في الولايات المتحدة، وصديقته، لأنهم بنوا "غرفة جنسية" في ساحة منزلهم الخلفية لممارسة الجنس

بالفيديو| الاتحاد السعودي يكشف كواليس تعطل طائرة الفريق في روسيا

مقتل مغني شهير في حادث سطو مسلح

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل