المحتوى الرئيسى

بعد غياب 6 سنوات.. تفاصيل عودة أحمد مكى للسينما

06/20 11:03

بدأ الفنان أحمد مكى فى التحضير لفيلمه السينمائى الجديد الذى يعود به للسينما بعد غياب 6 سنوات منذ فيلمه "سمير أبو النيل"، ومن المتوقع أن يتم عرضه فى موسم رأس السنة لعام 2019، ولم يستقر "مكي" حتى الآن على الاسم الأخير للفيلم أو المخرج، لكنه بالفعل بدأ في اختيار المواهب الشابة التي تشارك في هذا العمل من خلال أحد مكاتب الكاستينج في المهندسين، خاصة بعد أن انتهت ورشة الكتابة الخاصة بالعمل من كتابة السيناريو بالكامل، والذى أشرف "مكى" على كتابته بنفسه.

وقرر "مكى" الابتعاد عن أدوار الفانتازيا التى عكف على تقديمها منذ فترة لجمهوره، ويرغب "مكى" خلال الفترة المقبلة فى تقديم فيلم جديد يعتمد على الأكشن والإثارة والتى حققت أعلى إيرادات فى تاريخ السينما، ويقوم حاليًا "مكى" بإجراء العديد من التدريبات القتالية حيث استعان بأحد المدربين الأجانب استعدادًا للفيلم.

وفى نفس السياق من المقرر أن يعقد "مكى" جلسة عمل مع الجهة المنتجة للفيلم خلال الأيام المقبلة للاتفاق على موعد بدء التصوير فى حال الاتفاق على كافة التعاقدات المالية واختيار بطلة العمل، ومن المتوقع أن تتخطى ميزانية العمل ما يقرب من 50 مليون جنيه نظرًا لتصوير الفيلم فى أكثر من مكان.

وقالت مصادر مقربة من "مكى" إنه يسعى للاستعانة بوجه جديد فى بطولة الفيلم.

شهدت مواقف الأقاليم - السيرفيس، والميكروباص بمدينة الغردقة حالة من الهدوء صباح اليوم الأربعاء مع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، جاء ذلك عقب قرار زيادة أسعار الوقود.

قامت مديرية التضامن الاجتماعى بمطروح بإقامة معسكر للإغاثة بجمعية الشبان المسلمين بمدينة مرسى مطروح، بالتعاون مع مؤسسة بياعين السعادة والهلال الأحمر، وقال أحمد خير الدين، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل