المحتوى الرئيسى

تعديلات فى البرتغال أمام المغرب.. و«رينارد» يخطط لإيقاف «رونالدو»

06/20 11:00

مران منتخب المغرب قبل مواجهة البرتغال

يستضيف ملعب «أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكى»، فى تمام الثانية ظهر اليوم، المواجهة المرتقبة التى ستجمع بين منتخبى البرتغال والمغرب، فى إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمونديال روسيا 2018.

ويسعى المنتخب المغربى خلال اللقاء لتعويض الخسارة التى تلقاها فى مباراته الافتتاحية بكأس العالم أمام إيران، فى اللقاء الذى حسمه الأخير بهدف نظيف، بمباريات الجولة الأولى من البطولة، وهو ما جعل هيرفى رينارد المدير الفنى للمنتخب المغربى، يقاتل من أجل إيجاد حلول قوية لاقتناص فوز ثمين على حساب برازيل أوروبا، لا سيما فى ظل تألق كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالى، بعد تسجيله هاتريك فى شباك إسبانيا فى آخر مشاركاته بالمونديال، وهو ما جعل الأخير يعطى فريقه تعليمات فنية لإيقاف خطورة الدون البرتغالى.

وتلقى المغرب ضربة موجعة قبل أيام من لقاء البرتغال، بفقدانه متوسط ميدانه نور الدين أمرابط بداعى تعرضه لإصابة فى الرأس أدت إلى ارتجاج أثناء مشاركته فى المباراة الأولى لـ«أسود الأطلس» أمام إيران، جعلته يمضى ليلة كاملة فى مستشفى سان بطرسبرج ليتماثل للشفاء. على الجانب الآخر، يدخل منتخب البرتغال اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد النتيجة المرضية التى حققها فى مواجهة إسبانيا والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل منهما، بفضل تسجيل نجم الفريق البرتغالى كريستيانو رونالدو هاتريك فى المباراة، حيث يستعد فرناندو سانتوس المدير الفنى للمنتخب البرتغالى، لإجراء تعديلات على التشكيلة الأساسية للمنتخب فى لقاء المغرب، التى من المحتمل أن تعتمد على الدفع بأندرى سيلفا للعب بجانب الدون البرتغالى فى خط هجوم المنتخب أمام المغرب. وقال أندريه سيلفا، مهاجم ميلان الإيطالى والمنتخب البرتغالى، إن اللعب بجانب رونالدو سيكون شرفاً كبيراً، نظراً لكونه أفضل لاعب فى العالم، فضلاً عن أن هناك علاقة طيبة تربط بينهما، وهو ما سيسهل المهمة داخل الملعب، وشدد سيلفا على أن البرتغال أقوى من المغرب، قائلاً: «على الرغم من ذلك ستكون المباراة صعبة، يتعين علينا احترام كل المنتخبات، ليست هناك مباراة سهلة فى كأس العالم».

عاد كريستيانو رونالدو لاعب المنتخب البرتغالي وريال مدريد الإسباني، إلى المشاركة في تدريبات المنتخب مرة أخرى، استعداداً لمواجهة منتخب المغرب المقرر لها الأربعاء

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل