المحتوى الرئيسى

بنيران أحمد فتحي.. روسيا تباغت المنتخب بالهدف الأول في بداية الشوط الثاني - صوت الأمة

06/20 08:58

بنيران أحمد فتحي باغت منتخب روسيا تباغت المنتخب المصري بالهدف الأول في بداية الشوط الثاني، من المباراة التي جمعت الفريقين في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة سانت بطرسبرج.

وفي شوط أول مثير هدد المنتخب المصري مرمى منتخب روسيا أكثر من مرة، في محاولة منه لاقتناص فوز يقربه خطوة من الصعود إلى دور الـ16.

هجمات وتهديدات مثيرة على مرمى الجانبين، إحداها للاعب المنتخب المصري تريزيجيه كادت أن تسكن شباك مرمى الدب الروسي، ومن خلفه هجمتين خطرتين من نجم ليفربول الإنجليزي الدولي محمد صلاح.

جاءت بداية المباراة حماسية للغاية من جانب صاحب الأرض الذى ضغط مُبكراً عن طريق الاجناب، وحاول اللعب على الكرات الثابتة والعرضيات،  فى المقابل اعتمد المنتخب الوطنى على الهجمات المرتدة التى انخفضت تماماً فى أول 15 دقيقة بفضل الرقابة الصارمة على مفاتيح لعب المنتخب المصري.

 محمد الشناوى تصدى لكرة خطرة سددها أحد لاعبى المنتخب الروسى فى الدقيقة التاسعة، وواصل الفريق الروسى هجماته على المنتخب المصرى الذى حاول امتصاص الهجمات الروسية، وأهدر مروان محسن فرصة للتسجيل فى الدقيقة 15.

 بمرور الوقت تحرر المنتخب المصرى من الطريقة الدفاعية ونجح محمد صلاح وتريزيجيه فى الهروب من الرقابة الصارمة التى فُرضت عليهما، وسدد تريزيجيه كرة قوية لكنها مرت بجوار القائم.

 حاول صلاح قيادة هجمة خطرة من الجبهة اليُمنى ولعبها إلى تريزيجيه الذى سدد كرة ضعيفة فى يد الحارس الروسى، وعادت الكرة بهجمة سريعة للفريق الروسى وتألق الشناوى فى التصدى لكرة عرضية.

في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، هدد المنتخب الروسى مرمى الفراعنة، بهجمتين متتاليتين، الأولى تصدى لها حارس المرمى محمد الشناوى، والثانية كانت قذيفة مرت بجوار القائم فى الدقيقة 7 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد "كريستوفسكى" بمدينة سان بطرسبرج، فى إطار الجولة الثانية من بطولة كأس العالم التى تقام بروسيا.ويضم تشكيل الفراعنة كلا من: محمد الشناوى وأحمد فتحى وأحمد حجازى وعلى جبر ومحمد عبد الشافى وطارق حامد ومحمد الننى، وتريزيجيه وعبد الله السعيد ومحمد صلاح ومروان محسن.

شن محمود حسن تريزيجيه أخطر هجمات المنتخب الوطنى، على مرمى منتخب روسيا فى الدقيقة 15 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد "كريستوفسكى" بمدينة سان بطرسبرج، فى إطار الجولة الثانية من بطولة كأس العالم التى تقام بروسيا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل