المحتوى الرئيسى

3 أفارقة يحصدون لقب رجل المباراة في الجولة الأولى للمونديال

06/20 08:10

بالصور| الخمور سر رفض «الشناوي» لاستلام جائزة أفضل لاعب بمباراة مصر وأوروجواي

رغم الخسارة.. "شناوي" مصر و"حاريث" المغرب "إيد واحدة" بجائزة أفضل لاعب

رضا عبد العال: محمود الخطيب أفضل لاعب في تاريخ مصر

بالصور| محمد صلاح يحتفل بجائزتي أفضل لاعب في البريميرليج

سقطت أغلب المنتخبات الإفريقية، بسيناريوهات متشابهة، في فخ الهزيمة، في أولى جولات كأس العالم، حيث كان يأمل مشجعوها في تحقيق الفوز الأول، إلا أن بعض هذه المنتخبات نجحت في الخروج من تلك المبارايات "بشيء يذكر" إلى جانب أدائها الجيد، ألا وهو حصول أحد لاعبيها على جائزة أفضل لاعب في المبارة.

خلال المبارة التي جمعت منتخبي مصر وأراجواي، والتي انتهت بهزيمة الفراعنة بهدف نظيف، في الدقائق الأخيرة، تألق حارس المنتخب محمد الشناوي بشكل لافت للنظر، وحصل على جائزة رجل المباراة، من اللجنة المنظمة لكأس العالم، بعد أن قدم أداءً رائعًا في مباراته الرسمية الأولى مع منتخب مصر.

وفاز المغربى أمين حارث، نجم شالكه الألماني، بجائزة أفضل لاعب في مواجهة منتخب بلاده التي خسرها في الوقت القاتل، أمام نظيره الإيرانى، بهدف دون مقابل، على ملعب "كريستوفسكي" في مدينة سان بطرسبرج، ضمن منافسات المجموعة الثانية من نهائيات النسخة الـ21 من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا.

فيما حصل المهاجم السنغالي مباي نيانج، على جائزة رجل المباراة التي جمعت منتخبه مع بولندا، ضمن منافسات الجولة الأولى، في كأس العالم، وانتهت بفوز السنغال بهدفين مقابل هدف، أحرزهما أديسا جاي ومباي نيانج، وجريجوز لبولندا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل