المحتوى الرئيسى

سنة أولى كأس عالم.. أطفال مصر في مدرجات روسيا "البراءة تشجع"

06/20 08:10

رئيس بعثة المنتخب المصري: "صلاح" تعافى بنسبة 100% من الإصابة

جالاتا سراي يراقب ثلاثي المنتخب المصري بالمونديال تمهيداً لضمهم

حسن المشجع الذي حملته جماهير كأس العالم: "كان إحساس مش هنساه في حياتي"

سؤال المونديال| ما القوانين الجديدة التي ستطبق بكأس العالم روسيا 2018؟

بفرحة وسعادة، يرتدون "تي شيرتات" المنتخب المصري، يحملون أعلام بلدهم، مرافقون لآباءهم إلى الملعب لمشاهدة المباريات، لا يعيقهم صغر السن عن التحدث في فنيات الكرة، وإبداء آرائهم بشأن أداء لاعبي المنتخب.

"سنة أولى كأس عالم بطعم مصر"، هذا هو لسان حال الطفل يوسف، البالغ من العمر 7 سنوات، الذي يعيش مع أسرته في مدينة "كاترنبرج" الروسية، حيث يشاهد كأس العالم للمرة الأولى في حياته، والتي يتصادف مشاركة المنتخب المصري فيها.

ذهب، مع والده، ليشجع "الفراعنة" في مباراة أوروجواي الأولى في كأس العالم، يفرح كلما اقترب المنتخب من التسجيل، نبضات قلبه تتعالى إذا شعر بالخطورة على مرمى الفراعنة، قضى 90 دقيقة من أفضل الدقائق التي قد تكون مرت عليه طيلة حياته، بحسب قول والده مصطفى يونس.

وعلى الرغم من هزيمة المنتخب أمام أوروجواي، إلا أن شعور يوسف بالسعادة والفخر لم يغب، لما قدمه المنتخب من أداء مشرف، بحسب قول والده، لدرجة أن زملائه الروس في المدرسة، يهنئونه على ذلك الأداء ويواسونه بأن مصر لم تكن تستحق الهزيمة في أولى مبارياتها.

أما "عمر"، الطفل الذي يسكن ضواحي المدينة الروسية ذاتها مع أسرته، فارتدى "تي شيرت" المنتخب الذي يحمل الرقم 10 وكتب عليه اسم محمد صلاح، تفاعل مع مباراة أوروجواي بكل حواسه، ولكن ما عكَّر مزاجه يومها، هو عدم مشاركة "أبو مكة" فيها، وفقا لحديث والده، علي فتحي، الذي اصطحبه إلى ملعب المباراة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل