المحتوى الرئيسى

"الجزار" حكما للقاء مصر وروسيا.. أشهر 37 إنذارا وطردين في التصفيات

06/20 08:10

بث مباشر.. شاهد مباراة مصر وروسيا في كأس العالم

سرادق لمشاهدة مباريات كأس العالم في شارع المنشية بمدينة الطور

كأس العالم| شاهد.. بث مباشر لمباراة بولندا والسنغال

حسن المشجع الذي حملته جماهير كأس العالم: "كان إحساس مش هنساه في حياتي"

يواجه المنتخب المصري نظيره الروسي، اليوم، في إطار دور المجموعات بالمجموعة الأولى في كأس العالم 2018، ويبحث الفراعنة عن المكسب بعد الخسارة الأولى على يد أوروجواي، فيما يدخل الدب الروسي -صاحب الأرض- المواجهة متفائلًا بعد الفوز الكاسح على الأخضر السعودي بخماسية نظيفة.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حكم مباراة مصر أمام روسيا، وحسب ما أعلنه الفيفا عبر موقعه، فإن الباراجوياني "إنريكي كاسيرس" سيدير المباراة تحكيميًا.

الناقد الرياضي خالد بيومي، حذر لاعبي منخب مصر من الاحتكاك مع الحكم البارجواياني الذي سيدير المباراة، وقال بيومي عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "على كوبر التنبيه على لاعبي المنتخب بعدم الاحتكاك بالحكم كاسيرس".

ويعرف "كاسيرس"، الذي يبلغ من العمر 44 عاما بـ"الجزار" لقراراته القاسية، وحصل على الشارة الدولية عام 2010، ويشارك فى المونديال للمرة الأولي.

كما أنه شارك في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال الحالي، أدار 6 مباريات أشهر خلالها 37 بطاقة صفراء، و3 بطاقات حمراء واحتسب ركلة جزاء وحيدة، ففي مباراة منتخبي الأكوادور والارجنتين التي انتهت بـ ثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح منتخب التانجو، أشهر خلال المبارة بطاقتان صفراء لفريق الأكوادور بسبب التدخلات وعلي الجانب الأخر أشهر 3بطاقات صفراء واحد للاعتراض والاثنان الاخريان بسبب التدخلات.

وفي مباراة كولومبيا وباراجواي التي أنتهت بهدفين مقابل هدف، لصالح منتخب باراجواي، أشهر خلال تلك المبارة 7 بطاقات صفراء، 4بطاقات لصالح البارجواي، و3 بطاقات لصالح كولومبيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل