المحتوى الرئيسى

قبيلة القذاذفة تنفى مشاركتها في هجوم الهلال النفطى

06/20 06:07

نفى المجلس الاجتماعي لقبيلة رئيس ليبيا السابق معمر القذافي، ما تداول من اخبار عن مشاركة بعض أبناء القبيلة في الهجوم على مينائي راس لانوف والسدرة بمنطقة الهلال النفطي.

وقال المجلس الاجتماعي لقبيلة القذاذفة في بيان، نشرته "بوابة إفريقيا" الإخبارية، صباح اليوم الأربعاء: "إن بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت اخبار كاذبة عن مشاركة بعض أبناء قبيلة القذاذفة ضمن القوات التي استولت على مينائي راس لانوف والسدرة، وهي اخبار لا صحة لها على الإطلاق".

وأعتبر أن هذه الادعاءات الغرض منها الزج باسم القبيلة لاستغلال اسمها في عملية اعلامية مشبوهة، وخلط الأوراق وتشتيت والتشويش على الرأي العام.

وحذر البيان من الانسياق وراء مثل هذه الاخبار الذي اعتبره تنفيذا لأجندات أجنبية، الغرض منها استمرارها في السيطرة على السيادة الليبية.

التقى الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، يان بوماس، رئيس البرلمان الفلمنكى (برلمان إقليم فلاندرز فى دولة بلجيكا)، وذلك فى إطار سلسلة من اللقاءات يقوم بها الدكتور عبدالعال خلال ...

أجرى الدكتور السيد الفيومى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية لمدارس واستراحات مدينة أبوسمبل السياحية، وبدأت الجولة بمدرسة السلام للتعليم الأساسى، رياض أطفال، ابتدائى، ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل