المحتوى الرئيسى

بالفيديو ..نجل عمرو دياب برفقة والده علي المسرح وأحمد حسن يغني مع حماقي .. أبرز لقطات "حفلات روسيا"

06/20 05:07

أقام عدد من نجوم الفن حفلات غنائية وموسيقية أمس الإثنين بروسيا، دعمًا وتشجيعًا للمنتخب المصري قبل مباراته المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء، مع نظيره الروسي، وقد شهدت تلك الحفلات بعض اللقطات المميزة ومنها ظهور عبد الله نجل الهضبة علي المسرح ، ومشاركة أحمد حسن الغناء مع حماقي ، ويرصد مصراوي في السطور التالية أبرز هذه اللقطات.

دينا الشربيني تغني مع الهضبة

انتشر مساء أمس، على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل المطرب عمرو دياب الذي أقيم في روسيا، وحضره عدد كبير من نجوم الفن المتواجدين هناك، ويظهر الفيديو قيامه بغناء أغنية برج الحوت، موجهًا كلماتها إلى الفنانة الشابة دينا الشربيني التي كانت موجودة في الصفوف الأولى بالحفل أيضًا، واستقبلت دينا الأغنية بخجل شديد ونظرت للأسفل.

كما انتشر مقطع فيديو آخر وهو يقوم بغناء "حبيبي يا نور العين"، وظهرت دينا بجانبه وهي تمسك "مايك" وتردد كلمات الأغنية.

عبد الله عمرو دياب على المسرح مع والده

تعتبر المرو الأولى التي يقدم فيها الهضبة أحد أبناءه على المسرح في أحد حفلاته، حيث حضر عبد الله دياب حفل والده، وصعد عبد الله إلى مسرح الحفل مع والده ووجه إليه التحية، وحرص الأخير على تقديمه للجمهور.

شريف منير يقدم حفل عمر خيرت

قدم الفنان شريف منير، أمس الإثنين، حفل الموسيقار عمر خيرت، الذي أقيم على مسرح "مارينسكي" بمدينة بطرسبرج الروسية، وسط حضور الآلاف من جمهور خيرت، ويأتي ذلك بعد اعتذار الفنان أحمد السقا قبل أيام نظرًا لظروف سفره.

أحمد حسن يغني للمرة الأولى مع حماقي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل