المحتوى الرئيسى

المرشحون لتدريب منتخب مصر بعد الإتفاق على رحيل هيكتور كوبر

06/20 03:32

خرجت القائمة الأولية للمدربين المرشحين لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر، بعد الإتفاق الذي توصل له مسؤولي اتحاد الكرة المصري، بعد الهزيمة أمام روسيا اليوم الثلاثاء، بنتيجة 3\1، لتضاعف من آمال المنتخب المصري في التواجد في دور الـ 16 من مونديال روسيا.

حيث استقر الاتحاد المصري لكرة القدم، بقيادة المهندس هاني أبو ريدة على رحيل المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، عقب الانتهاء من لقاء مصر والسعودية في ختام جولات دور المجموعات في المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم بروسيا.

فيما وضمت قائمة المرشحين لتدريب الفراعنة كلًا من: ” المدير الفني السابق للنادي الأهلي، حسام البدري، ومدرب المصري البورسعيدي، حسام حسن، ومدرب منتخب المغرب، الفرنسي رينارد، والمدرب حاليلوزيتش، إلا أن فرصة ضعيفة بسبب ارتباط أسمه مؤخرًا بالعودة لتدريب المنتخب الجزائري “.

على الجانب الأخر، يعتبر منتخب مصر أول المنتخبات في البطولة توديعًا للبطولة “إكلينيكيًا” بعدما تلقى الخسارة الثانية له على التوالي أمام روسيا بثلاثية مقابل هدف وحيد، وكان الفراعنة قد خسروا المباراة الأولى أمام الأوروجواي بهدف دون رد.

فيما وتتبقى فرصة صعبة للغاية أمام الفراعنة للتأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس العالم، وذلك في حالة فوز السعودية على الأوروجواي، وكذلك فوز روسيا على الأوروجواي في ختام دور المجموعات، وفوز مصر على السعودية بنتيجة قاسية تصل إلى 4 أو 5 أهداف لضمان التأهل بفارق الأهداف.

شاهد أيضا : فرصة وحيدة تعيد الآمال لتأهل منتخب مصر لدور الـ 16

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل