المحتوى الرئيسى

لوبيتيجي يكشف كواليس إقالته من إسبانيا في مؤتمر تقديمه مع ريال مدريد

06/20 01:32

قدم نادي ريال مدريد مدربه الجديد جولين لوبيتيجي في مؤتمر صحفي قده منذ قليل بمقر النادي في العاصمة الإسبانية "مدريد".

وقال فلورنتينيو بيريز، رئيس ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي: "توصلنا إلى اتفاق، وكان ذلك مُفترض أن يتم بعد كأس العالم، كان علينا أن نعلن قبل بدء المونديال لأننا نريد أن نتحلى بالشفافية، لم يحدث من قبل أن يوافق مدرب أي منتخب على الانضمام بعد البطولة، هذا يعتبر خيانة".

بيريز هاجم رئيس الاتحاد الإسباني، وقال: "رد فعل روبياليس كان سخيفًا، مليئا بسوء الفهم، لقد أرادوا تدمير صورتنا، نحن فخورون بأننا ساهمنا في نجاحات المنتخب الإسباني، في الماضي والحاضر".

ومن جانبه أكد جولين لوبيتيجي أن يوم إقالته من تدريب الدوري الإسباني كان الأسوأ له في حياته بعد وفاة والدته، لكنه استدرك وقال إن اليوم الأسعد في حياته لأنه تولى ريال مدريد.

قال مدرب ريال مدريد الجديد: "اليوم هو أسعد يوم في حياتي، جئت إلى هنا عندما كان عمري 18 سنة مع أخي في كاستيا، غادرت المنزل لأكون في ريال مدريد، لقد عشت وشربت في هذا المكان، الولاء الكامل لهذا المكان، أنا أعرف ما يمثله هذا النادي وما يطمح إليه".

وعن كواليس إقالته، قال: "روبياليس كان أول من علم بتعاقدي مع ريال مدريد، أردنا أن نكون صادقين وشفافين، التسريبات كانت ستقودنا إلى وضع سيئ وأنا لا أريد ذلك، الآن من الغد سأبدأ العمل مع ريال مدريد".

أضاف: "كنت أريد دائما أن يكون كريستيانو في فريقي، من دون شك كان دائماً أفضل لاعب في ريال مدريد".

واختتم تصريحاته، قائلا: ""لا يمكنك العودة إلى الوراء، نحن مقتنعون بأن ما فعلناه صريح وواضح، بعد ساعات من القرار الصادم غيرت ردة فعلي وأنا هاديء، ولكن فيما يخص روبياليس، لا يمكنني تغيير ذلك، إنه تجربة مريرة للغاية".

جدير بالذكر أن لوبيتييجي أُقيل من تدريب المنتخب الإسباني قبل 24 ساعة من انطلاق كأس العالم بسبب التعاقد مع ريال مدريد دون معرفة الاتحاد الإسباني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل