المحتوى الرئيسى

نجوم الفن يؤازرون منتخب مصر قبل مباراة روسيا بلحظات.. شريهان تظهر بعلم مصر.. محمد هنيدي: يارب وفقنا عشان كابتن مجدى عبد الغنى

06/20 00:41

خالد النبوي: أنا جاهز يا كوبر  أحمد فهمي: يا رب النصر لمصر 

حرص عدد كبير من نجوم الفن على مؤازرة المنتخب المصري، قبل مباراته مع منتخب روسيا، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى لمونديال 2018، ليعربوا عن أمنياتهم بفوز منتخبنا الوطني.

ويرصد "صدى البلد" في التقرير التالي، أبرز الرسائل التي وجهها نجوم الفن لمنتخب مصر قبل مباراة روسيا.

شريهان شاركت النجمة شريهان صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ظهرت فيها بعمل فني قديم لها، وترتدي فستان بألوان علم مصر، موجهة رسالة إلى منتخب مصر قبل مباراة روسيا، قائلة: "بالتوفيق إن شاء الله #مصر".

وإعادة شريهان نفس الجملة التي وجهتها لمصر، باللغة الإنجليزية مرة أخرى، لتعرب عن حبها لبلادها بكل لغات العالم.

محمد هنيدي أبدى الفنان محمد هنيدي، تمنياته بفوز المنتخب المصري اليوم أمام روسيا في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من كأس العالم 2018.

وكتب هنيدى عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "يارب وفقنا لو مش عشان الـ100 مليون عشان كابتن مجدى عبد الغنى، عشان 28 سنة عاشهم جيلنا جيل التسعينات وهو بيتذل كل يوم وكل ساعة من الكابتن".

خالد النبوي شارك الفنان خالد النبوي جمهوره لقطة طريفة عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أثناء ممارسته كرة القدم .

وعلق النبوي على الصورة قائلا: "أنا جاهز بكره يا كوبر.. بلاش حركات كل مرة يا رب النصر لمصر".

ورد أحد المعجبين عليه باقترح اللعب في المنتخب كمهاجم بجوار اللاعب محمد صلاح، ليرد "النبوي" عليه قائلا: "دا إحنا نولعلها".

أكرم حسنىأكد الفنان أكرم حسنى ضرورة مساندة منتخب مصر فى كأس العالم خصوصا بعد الأداء البطولي الذي قدموه فى مباراة منتخب أوروجواى يوم الجمعة الماضى.

وقال حسني، فى تصريحات لفضائية "dmc"، إن "الأداء البطولى والرجولى فى مباراة منتخب أوروجواى يؤكد أن اللى جاى أحسن"، مضيفًا أن المنتخب قادر أن يثبت أنهم رجال وعلى قدر المسئولية.

أحمد فهمي حرص الفنان أحمد فهمي على مساندة المنتخب الوطنى، قبل مباراته اليوم أمام منتخب روسيا فى ثانى جولات كأس العالم.

ونشر "فهمي"، مقطع فيديو أثناء تواجده في روسيا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، عبر فيه عن سعادته لوجوده بجانب المنتخب المصري، طالبا من الجمهور المصري الدعاء له خاصة أن المباراة صعبة"، قائلا: "يا رب النصر لمصر".

عماد زيادة أكد الفنان عماد زيادة أنه حرص علي السفر إلي مدينة سان بطرسبرج الروسية، وذلك لدعم المنتخب القومي لكرة القدم في رحلته بكأس العالم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل