المحتوى الرئيسى

Xiaomi تبدأ بإطلاق الهاتف Xiaomi Mi8 على الصعيد العالمي من بوابة فرنسا وروسيا - إلكتروني

06/20 00:39

تم الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi8 في أواخر الشهر الماضي، وكان الصين أول بلد يعرض فيه هذا الهاتف الواعد جدًا للبيع. وعلى الرغم من أنه من الآمن القول بأن قائمة الأسواق الأخرى حيث سيتم إطلاق الهاتف معروفة بالفعل، فلا توجد معلومات حول موعد إطلاق الهاتف في هذه المناطق.

حسنًا، تبين أن الهاتف متاح بالفعل خارج الصين. ووفقا لأحد كبار المدراء في منتدى المستخدمين الرسمي التابع للشركة الصينية، فإن الهاتف Xiaomi Mi8 سيشق طريقه إلى عدد قليل من الأسواق غير الصينية، بما في ذلك فرنسا وروسيا.

من خلال إلقاء نظرة على متاجر Xiaomi الإلكترونية الرسمية في كل من روسيا وفرنسا لم نكتشف أي آثار للجهاز، مما يشير إلى أنه إما متاح من خلال متاجر التجزئة الإلكترونية المحلية أو من خلال متاجر التجزئة الفعلية التابعة للشركة. يبقى السعر لغزًا كذلك. ومع ذلك، إذا إفترضنا أن كلام هذا المشرف البارز صحيحًا، فنحن نتوقع أن يكون الهاتف Xiaomi Mi8 متوفرًا قريبًا من خلال المتاجر الرسمية أيضًا.

عموما، إذا كنت مهتما بشراء الهاتف Xiaomi Mi8، ولكنك ترغب في معرفة المزيد حول تصميم ومواصفات هذا الهاتف أولا، فتفضل بزيارة هذه المقالة المفصلة هنا، فهناك ستجد كل ما يتعلق بهذا الهاتف الواعد جدًا، والذي تأمل من خلاله شركة Xiaomi للتنافس مع أمثال iPhone X و +Galaxy S9 و LG G7 ThinQ و Huawei P20 Pro وغيرهم من الهواتف الذكية الراقية الأخرى.

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل