المحتوى الرئيسى

روسيا2018| وكيل الشباب بالغربية.. «صلاح» فخر المصريين والعرب

06/19 22:45

أكد محمد إسماعيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية أن محمد صلاح، فخر لجميع المصريين والعرب وأن المنتخب المصري تلقي هزيمة مفاجئة لم نتوقعها رغم أنه لعب الشوط الأول برجولة وكان قريبًا من تحقيق الفوز ولكن تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن.

كان إسماعيل قد استقبل وفدا إيطاليا قبل المباراة للحديث عن حياة نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، ومشاهدتهم للمباراة وحب الجمهور المصري للاعب أثناء مشاهدتهم للمباراة.

بحضور المؤلف الرياضي المشهور «Luca caioli» الذي يشتهر بتأليف الكتب الرياضيه عن أبرز نجوم العام ويبلغ من العمر 60عامًا، وتضمن اللقاء الحديث عن حياة صلاح الكروية ونشأته في قرية نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية، وحالة الحب التي يتلقاها من المصريين والعالم.

قال وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، إن النجم المصرى، لاعب يعشق منذ صغره كرة القدم، ولديه إرادة قوية استطاع من خلالها الوصول الى العالمية، وأصبحت أغنية «مو صلاح» يرددها العالم كله، بسبب تواضعه وسلوكه مما كان سببا لعيشقه الجميع.

مضيفا، أن النجم المصرى يتمتع بكريزما وشخصية محبوبة، استطاع من خلالها توطيد علاقته مع جماهير ليفربول وأوروبا وعشقهم لـ «صلاح»، وترديدهم أغنية «مو صلاح» والتي أصبحت منتشرة في جميع ربوع مصر والعالم كله، مختتما حديثه مع الوفد الايطالى، بقوله «محمد صلاح استطاع بأخلاقه وسلوكه أن يظهر وسطية الإسلام في الغرب».  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل