المحتوى الرئيسى

مدير أمن الأقصر يتابع تطبيق تعريفة الركوب الجديدة (صور)

06/19 22:15

تفقد اللواء طارق علام، مدير أمن الأقصر، اليوم الثلاثاء، خلال جولة تفقدية عدة مواقف لسيارات نقل الركاب بمدينة الأقصر لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة ومدى الالتزام بها من جانب سائقي السيارات، والاطمئنان على عدم وجود أي مشادات بين السائقين والركاب.

في سياق متصل؛ عقد محافظ الأقصر محمد بدر اجتماعًا بديوان عام المحافظة، حضره سكرتير عام المحافظة اللواء حاتم زين العابدين، وكل من رؤساء المدن والمراكز، ومسئولى الأجهزة الأمنية والمرور والتموين ومباحث التموين، ومسئول مصنع البوتاجاز لدراسة الإجراءات التي اتخذتها المحافظة بعد ارتفاع أسعار المواد البترولية.

ووجه المحافظ، بالتنسيق المستمر بين كافة الأجهزة المعنية لمنع تخزين المواد البترولية والتلاعب بالأسعار، وتشكيل غرفة عمليات مستقلة للسيطرة على أى موقف طارئ.

وقرر محافظ الأقصر متابعة سير كافة الخطوط، وتخصيص خط ساخن بالإدارة العامة بمرور الأقصر يعمل على تلقى كافة شكاوى المواطنين 01226888809 في حالة عدم التزام السائقين بالتعريفة المحددة، وتشكيل فرق عمل لمتابعة مواقف السيارات للتأكيد على تطبيق التعريفة المحددة والالتزام بها.

وشدد على المتابعة المستمرة والتنسيق بين الأجهزة الأمنية ورؤساء المدن والمراكز لعمل حملات مستمرة على مستوى مختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة لتفقد محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز للتأكد من توافر الحصص اللازمة لتلبية احتياجات المواطنين، والتنسيق بين مباحث التموين ومديرية التموين لمتابعة عملية تعبئة أسطوانات البوتاجاز بالمصنع وعمليات التوزيع والبيع طبقا للأسعار الجديدة التي أقرتها الدولة.

وأكد أنه جار إعداد لافتات بمواقف السيارات توضح التسعيرة الجديدة، والتأكيد على المرور المستمر على محطات الوقود خاصة الواقعة على الطرق ذات الكثافة العالية.

التقى الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، يان بوماس، رئيس البرلمان الفلمنكى (برلمان إقليم فلاندرز فى دولة بلجيكا)، وذلك فى إطار سلسلة من اللقاءات يقوم بها الدكتور عبدالعال خلال ...

أجرى الدكتور السيد الفيومى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية لمدارس واستراحات مدينة أبوسمبل السياحية، وبدأت الجولة بمدرسة السلام للتعليم الأساسى، رياض أطفال، ابتدائى، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل