المحتوى الرئيسى

كنزة بو هلال تدخل فندق شهر العسل وسعيدة بالمشاركة في من أجلها

06/19 20:34

تستعد الفنانة المغربية كنزة بوهلال لتصوير مشاهدها في المسلسل العربي "فندق شهر العسل" من إنتاج حسين عسيري ومن المقرر أن تسافر كنزة إلى العاصمة اسطنبول لتصوير العمل الذي يضم مجموعة الفنانين العرب والذي وقع اختيار فريق العمل على تركيا لتكون مسرح الأحداث.

وتستعد كنزة خلال الفترة المقبلة للاستقرار بمصر لدخول مجال التليفزيون والسينما حيث تحصل على دورات تدريبية لإتقان اللهجة المصرية.

وعبرت كنزة عن سعادتها بردود الفعل التى تلقتها عن دورها في مسلسل " من أجلها" والذي عرض على القنوات السعودية وسيعاد عرضه على بعض القنوات العربية.

وقالت كنزة إنها سعيدة بتجربتها الأولى في مجال التليفزيون بعد ترشيح المنتج والفنان حسن عسيري لتكون ضمن أبطال العمل حيث جسدت شخصية "هديل" الفتاة المغربية التى تعيش بدولة السعودية وتصبح يتيمة بعد وفاة والدتها وتتزوج من "خلف" الذي يلعب دوره الفنان سعدي جريش ورغم أنها كانت مخلصة له وتحبه وتلبي كل طلباته إلا أنه كان يرفض الإنجاب موضحة أن طبيعة العلاقة بينهما كشفت التناقض بين طبيعة الشخصيتين فبينما تحاول هى إسعاده بكل الطرق وتسخر حياتها من أجله يمارس الزوج الأنانية والكذب والنفاق في التعامل معها.

وأشارت إلى أن أصعب مشهدين واجهتهما أثناء التصوير هما الأول عندما عرضت على زوجها العمل في أحد مراكز التجميل فكان رد فعله هو ضربها وإهانتها والثانى عندما اكتشف بحملها وطالبها بإجهاض نفسها والتخلص من الجنين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل