المحتوى الرئيسى

وكيل صحة بني سويف يجتمع بمديري الإدارات لمناقشة آليات العمل | السوايفة

06/19 20:34

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » وكيل صحة بني سويف يجتمع بمديري الإدارات لمناقشة آليات العمل

عقد الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة صحة بني سويف، اليوم الثلاثاء، اجتماعا بمديري الإدارات الفنية والإدارية بالمديرية، ومديرى المستشفيات العامة والمركزية والنوعية، بقاعة الإجتماعات بالمديرية، لمناقشة بعض الموضوعات الهامة، وآلية العمل خلال الفترة القادمة، وذلك حسب بيان صادر عن مديرية الصحة.

وتناول الاجتماع التأكيد على تقديم خدمة طبية جيدة للمرضى، وإعداد كل مدير مستشفى سجل للتدريب وخطة تدريبية والإحتياجات التدريبية لكل مستشفى، كما وجه وكيل الوزارة تعليماته إلى مديرى المستشفيات بضرورة تكليف نائب لكل مدير مستشفى لتولى بعض المهام، أهمها الإشراف على الأمور المالية والإدارية ومتابعة سير العمل، والمرور المستمر على أقسام المستشفى لمتابعة إنتظام الأطباء والتمريض والإداريين.

كما طالب وكيل الوزارة مديرى المستشفيات، بضرورة إعداد قاعدة بيانات للقوى البشرية والأجهزة الطبية والموقف من المستلزمات الطبية بالمستشفى، وكذلك التأكيد على ضرورة تسجيل حالات الدخول والخروج والتحويل وسرعة الإبلاغ عن الأمراض المعدية والتأكد المستمر من توافر اللقاح والأمصال، والتأكيد على التغلب على قوائم انتظار العمليات وتكرار تجربة مستشفى الفشن، وببا، وسمسطا عمليات اليوم الواحد.

وأكد حميدة، على تواجد نوبتجيات الأطباء والتمريض بمواعيد عملها والتواجد فى الفترة المسائية، والتأكيد على تطبيق معايير مكافحة العدوى فى جميع المستشفيات، ومتابعة صيانة الأجهزة الطبية ومراجعة مؤشرات الجودة وانتظام أطباء الأسنان بالنتوبتجيات.

وفي نهاية الإجتماع وجه حميدة، الشكر للدكتور ارميا اسطفانوس مدير مستشفى الفشن المركزى ولفريق العمل بالمستشفى، على حسن تعاونهم، ووجه الشكر للدكتورة هدى رجب مدير مستشفى رمد بنى سويف على حسن الإدارة وإنتظام العمل.

يمكنكم الاشتراك في خدمة WhatsApp من خلال إرسال رسالة على رقم : 01275662205 لتصل لكم أخبارنا

يمكنكم الاشتراك في خدمة WhatsApp من خلال إرسال رسالة على رقم : 01275662205 لتصل لكم أخبارنا

Comments

عاجل