المحتوى الرئيسى

بعد "ناموس" تونس وإنجلترا.. هل سيهدد الجراد ملعب مباراة مصر والسعودية؟

06/19 20:33

لاعبو انجلترا عانوا من الناموس في مباراة تونس

اجتاحت أسراب من "الناموس" أمس الإثنين، ملعب فولجوجراد أرينا، الذي شهد مباراة منتخب تونس مع منتخب إنجلترا في كأس العالم 2018، وأظهرت الكاميرات لقطات عديدة لأكثر من لاعب و"الناموس" يحوم حوله في أرض الملعب، كما اشتكى معلق المبارة أيضا من هجوم الناموس الذي لا يحتمل.

وسيستضيف ملعب فولجوجراد أرينا مباراة منتخب مصر الأخير في المجموعة الأولى أمام منتخب السعودية الشقيق، في 25 من يونيو الجاري، فهل سيهدد الناموس المباراة؟ أم سيكون للجراد أيضا حضورا في الملعب.

وكانت روسيا قد حذّرت مطلع 2018 من هجوم لأسراب من الجراد على عدد من الملاعب التي ستستضيف كأس العالم لكرة القدم الصيف في يونيو بحسب "يورو نيوز".

وقال بيوتر شيكماريف، رئيس قسم الزراعة بالوزارة: "تعلمنا التعامل مع الجراد بطريقة أو بأخرى، ولكن لا أعلم كيف يمكننا تحاشي فضيحة عالمية حال هجوم الجراد خلال فعاليات كأس العالم".

وأضاف: "العالم كله سيأتي إلى روسيا، وملاعب كرة القدم عبارة عن مساحات خضراء وهو ما يعشقه الجراد، كيف يمكن أن نمنع الجراد من الهجوم على الملاعب التي ستستضيف المباريات؟"

وركز المتحدث باسم "الزراعة الروسية"، في مخاوفه على ملعب مدينة فولجوجراد، التي تستضيف مباريات منتخبات عربية، أبرزها مواجهة السعودية ومصر، ومباراة تونس وإنجلترا.

وقبل أيام من انطلاق بطولة كأس العالم في روسيا، عاد الحديث من جديد عن اجتياح أسراب من الجراد للدولة المنظمة لمونديال 2018، بعد انتشار فيديو في الثاني من يونيو الجاري تظهر فيه العديد من أسراب الجراد في مختلف أنحاء روسيا.

وكانت الصحافة المغربية قد تناولت هي الأخرى أخبارا عن غزو أسراب كبيرة من "الناموس" والجراد مدينة "فورونيج" الروسية، وذلك قبل أسابيع قليلة من حلول بعثة المنتخب المغربي بها، من أجل إقامة معسكر تدريبي، تمهيدا لخوض منافسات كأس العالم.

توفي الفنان ماهر عصام، في الساعات الأولى من فجر اليوم، عن عمر يناهز 39 سنة، بعد أزمة صحية في مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر.

أخبار موتهم تصيب جمهورهم ب"الفجعة" والصدمة كثيرا نظرا لرحيلهم في ريعان شبابهم، ليكون آخر هؤلاء الفنان عصام ماهر الذي توفي فجر اليوم.

بعد رفض الشناوي.. "فيفا" يحذف زجاجة المشروب الكحولي

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل