المحتوى الرئيسى

تعرف على شروط اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم

06/19 20:27

أعلن الدكتور حمدي نور الدين عميد كلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم، ضوابط اختبارات القدرات المؤهلة للقبول بالكلية، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد اسماعيل حمزة – رئيس الجامعة، الدكتور محمد عبد الوهاب مرسي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

أولاً: يُسحب ملف التقديم لاختبارات القدرات بمبلغ 350 جنيهًا + طابع نقابة المهن الرياضية بمقر كلية التربية الرياضية – جامعة الفيوم.

ثانياً: تعقد اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية – جامعة الفيوم في الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 3-7-2018م وحتى الاثنين 23-7-2018م .

ثالثاً: يتم تسجيل اختبارات القدرات للطلاب وتحديد مواعيد أداء اختبارات القدرات المتاحة لهم الكترونيا من خلال موقع التنسيق الالكتروني على شبكة الانترنت من خلال الموقع التالي: www.Tansik.Egypt.gov.eg 

حيث يقوم الطالب بالدخول إلى صفحة تسجيل اختبارات القدرات وتحديد موعد الاختبار .

رابعاً: يقوم الطالب بطباعة ايصال التسجيل والذهاب إلى الكلية في الموعد التي تحدد له بواسطة النظام على الموقع الالكتروني .

خامساً: عقد الامتحان للطلاب الذين قاموا بحجز موعد للاختبار فقط وسيكون رقم جلوسه واسمه مسجل على موقع تسجيل نتيجة القدرات.

وأضاف أنه سيعقد امتحان القدرات للطلاب الذين قاموا بحجز موعد للاختبار عن طريق التسجيل في الموقع الالكتروني فقط ولا يمكن التقديم للاختبارات ورقياً عن طريق الكلية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل