المحتوى الرئيسى

شجع مصر.. الفراعنة تحت الحصار الأمني قبل مواجهة روسيا

06/19 20:27

تناول لاعبو المنتخب الوطني، الإفطار في غرفهم بفندق إقامتهم في مدينة سان بطرسبرج، صباح اليوم الثلاثاء، وسط حصار أمني مشدد على الفندق، في ظل تواجد عددٌ كبير من رموز المجتمع، والفنانين والرياضيين، والإعلاميين المصريين، في فندق إقامة الفراعنة.

وحرص مسؤولو بعثة المنتخب الوطني، على إبعاد اللاعبين عن التواجد الجماهيري في الفندق، حتى لا يفقد نجوم الفراعنة تركيزهم، قبل مواجهة روسيا، كما خصصت إدارة الفندق، بابًا لخروج اللاعبين، في ظل هذا التواجد الجماهيري الكبير.

وكانت بعثة المنتخب الوطني بمدينة سان بطرسبرج، أكدت أنَّ الفريق لا علاقة له بما يحدث في استقبال الفندق، مشيرة إلى أن اللاعبين معزولين تماما في الدور المخصص لهم، ويتحركون عبر ممرات يحيطها الأمن كعازل بينهم وبين الجماهير المتواجدة في البهو.

ويحتضن استاد كريستوفسكي (أحد أغلى الملاعب في العالم) بمدينة سان بطرسبورج، ثاني مباريات المنتخب الوطني أمام روسيا اليوم الثلاثاء، في تمام الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الأولى التي تضم أوروجواي والسعودية، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو.

وتغلب منتخب روسيا على نظيره السعودية بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الاولى في افتتاح المونديال، بينما خسر المنتخب الوطني أمام أوروجواى بهدف دون مقابل أحرزه خوسيه خيمينيز في الوقت القاتل في الدقيقة 89.

ويتصدر الدب الروسي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب أوروجواى صاحب الوصافة، بينما يحتل منتخب مصر المركز الثالث دون رصيد من النقاط، وتأتي السعودية رابعًا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل