المحتوى الرئيسى

أبو تريكة : «صلاح» لاعب من كوكب «رونالدو» و«ميسي»

06/19 20:27

تغزل أسطورة كرة القدم المصرية، والنادي الأهلي الأسبق محمد أبو تريكة في نجم الفراعنة، وليفربول الحالي محمد صلاح، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين المصري، والروسي مساء اليوم، في إطار مباريات المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم، والمقامة خلال الفترة الحالية على الأراضي الروسية، خلال الفترة من 14 يونيو، وحتى 15 يوليو.

وقال تريكة في تصريحات تليفزيونية "أستطيع أن أقول حالياً أن لدينا لاعب عالمي من كوكب رونالدو، وميسي نجمي فريق ريال مدريد، وبرشلونة، هو المصري محمد صلاح، وذلك بفضل المستوى المذهل الذي قدمه الموسم المنصرم رفقة ليفربول، والذي جعله أحد أفضل ثلاثة لاعبين بالعالم خلال الفترة الحالية".

وتابع "بالفعل مستوى صلاح يقارع الثنائي الأفضل بالعالم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، ليس بسبب مستواه مع ليفربول فقط، بل أن النجم المصري كان له الدور الأكبر في قيادة المنتخب المصري للتأهل لبطولة كأس العالم الحالية، لأول مرة بعد 28 عاماً من الغياب عن هذا الحدث العالمي".

تعرض الأرجنتينى ليونيل ميسى، جناح منتخب التانجو، ونادى برشلونة الإسبانى، لهجوم شديد من الجماهير، بعد تعادل منتخب بلاده أمام الوافد الجديد على كأس العالم منتخب آ

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل