المحتوى الرئيسى

خريج كلية الشريعة و غنى بالملاهي الليلية وقدم ألبوم غنائي.. 6 محطات في حياة الفنان ماجد المصري

06/19 20:13

“ماجد المصري” ممثل مصري، دخل المجال الفني من أوسع أبوابه ففي كل عمل جديد كانت تزيد شهرته وحب الجماهير له، فالتف حوله الكثير من الجماهير، لبعده عن التصنع والتمثيل بتلقائية تامة، حيث شارك في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات التى أكدت موهبيته ولفت نحوه أنظار المخرجين، أم عن حياته الشخصية فبدأت من طريق آخر بعيدًا عن لفن، وفيما يلي سنطلعكم على أسرار وحياة الفنان ماجد المصري عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

1- من مواليد 15 أكتوبر عام 1963، بمحافظة الغربية وتحديدًا في مدينة طنطا.

2- التحق بكلية الشريعة بجامعة الأزهر، وتخرج منها.

3- تزوج لفنانة «منى إش إش»، ابنة الملحن «حسن إش إش»، والت هي أيضًا ابنة خالة الفنانة الشابة مريهان حسين، ورزق بفتاة أسماه «ماهيتاب»، وابن يسمى «أحمد»، ولكن هذا الوزاج لم يستمر طويلًا، وتزوج مرة أخرى من «رنا عطية»، ورزق منها بولد اسمه «آدم»..

بالرغم من تخرجه من كلية الشريعة بجامعة الأزهر إلا أنه تعلم فنون الرقص الكلاسيكي والشعبي والباليه، ليبدأ من منها مشواره الفني عن طريق الغناء مع طليقته «منى إش إش»، في الملاهى الليلية والفنادق، فكونا معًا ثنائي ناجح واسموا وكانت فرقتهم الثنائية باسم «ماجد ومنى»، إلى أن انفرد بتقديم ألبوم غنائي، إلا أنه لم يحقق أي نجاح.

ترك الفنان ماجد المصري طريق الغناء ليتجه إلى عالم التمثيل، حيث اكتشفه المخرج حسام الدين مصطفى، وأشركف في فيلم «الجاسوسة حكمت فهمي»، ليبدء منها مشواره الفني بالاشتراك في عدد من الأفلام منها: «تفاحة، ست الستات، قشر البندق، المرأة والساطور، حكمت فهمي، الكلام في الممنوع، فرقة بنات وبس، هروب المومياء، اتفرج يا سلام، وكلمني شكرًا». كما أن مظهره وبنيته الجسدية ووسامته كانت أهم الأسباب التى ساعدته في إداء شخصية الفارس و الحارس الشخصي للفنان الراحل كمال الشناوي في المسلسل التليفزيوني «لدواعي أمنية»،والذي عرض عام 2002، ومنها انتقل إلى عالم النجومية.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل