المحتوى الرئيسى

توافق الأبراج: برج الحمل مع برج الميزان

06/19 19:30

برج الحمل شغوف ومغامر ويعشق تجربة الأشياء الجديدة والابتعاد عن الملل والروتين، لكنه في بعض الأحيان يميل إلى الدكتاتورية أو التسلط، لذا يجب عند التحدث إليه مراعاة انتقاء الكلمات الإيجابية التي تحثه على الاستماع بدلا من النقد.

أما برج الميزان فهو من أكثر الشخصيات المحبوبة بين الأبراج، حيث أنه الأكثر صدقًا فى مشاعره ويسهل وقوعه فى الحب. كما يتميز برج الميزان بحب الحياة ويجيد سكانه التواصل الاجتماعي بشكل رائع، ورغم ذلك فهم يميلون إلى السلام والهدوء.

توافق الأبراج: رجل برج الحمل مع إمرأة برج الميزان

"الحب من أول نظرة" هذا شعار العلاقة بين الحمل والميزان، فهذين البرجين من الأبراج التي يمكن أن تقع فى حب الآخر من أول نظرة حتى وإن برز الاختلاف الكبير بينهما. وعلى الرغم من التوافق الكبير الذى يشعر كلاهما به من أول وهلة، إلا أن اختلاف شخصياتهما يمكن أن يؤدي إلى مشاكل فى العلاقة، فاستفزاز الطرف الآخر هو جزء من شخصية هذين البرجين. 

ولكن فى المجمل هما من أكثر الأبراج المسلية، فهما محبين للحياة ويرغبان دائمًا في الاستمتاع واكتشاف الجديد والسفر لأماكن مختلفة.

وبالنسبة لامرأة برج الميزان فهى اجتماعية وودودة ومحبة للحياة، كما أن الرومانسية هو شعارها الأول فى أى علاقة. هي أيضا من الشخصيات التى تشعر بالإمتنان لأي خدمة أو تعبير عن الحب، لذا فهي الأنسب لرجل برج الحمل، الذى سيشعر بالحب والرومانسية التى يسعى لها فى علاقاته، كما أن إحساس الامتنان والأهمية الذى ستعطيه له إمرأة برج الميزان، سيجعله أكثر سعادة بل وسيعمل على إسعاد ومساعدة امرأة برج الميزان أكثر لينال هذا الشعور.

وبالرغم من العمل على إراحة ومساعدة امرأة برج الميزان، إلا ان رجل برج الحمل فيه بعض من الأنانية، ولكنها لن تعكر صفو العلاقة أبدًا، خاصة وأن امرأة الميزان من الشخصيات المضحية، التى تتفانى فى إسعاد الآخرين، بل وتشعر بالسعادة عند تلبية متطلبات ورغبات رجل برج الحمل.

والتوافق التام فى شخصية رجل برج الحمل مع امرأة برج الميزان، يشوبه مشكلة وحيدة، ألا وهي الخوف من الاستقرار وهو الهاجس الدائم لرجل برج الحمل، والذى يقلق ويربك إمرأة برج الميزان ويجعلها تتنازل أكثر وتحاول إسعاد رجل برج الحمل بأى طريقة أملا في التغيير ونيل الاستقرار والسلام.

طريقة تقوية التوافق بين رجل برج الحمل وإمرأة الميزان

يجب أن يجد كلًا منهما طريقة لحل المشاكل والجوانب السلبية في شخصيته، فعلى امرأة الميزان التغلب على مشكلة الاعتماد التام على برج الحمل فى تحقيق أمانيها وأحلامها والعمل على وضع بصمتها فى العلاقة. وعلى رجل برج الحمل العمل على التخلص من مشكلة هاجس الاستقرار خاصة أن التوتر الذي يصيب امرأة برج الميزان من تردد برج الحمل في الاستقرار والذي قد يؤدي إلى تدمير العلاقة بالكامل.

نسبة التوافق بين رجل برج الحمل وامرأة برج الميزان: 99%

توافق الأبراج: امرأة برج الحمل مع رجل برج الميزان

على الرغم من أن العلاقة بين امرأة برج الحمل ورجل برج الميزان قد تبدو مقلقة، إلا أنها من العلاقات الناجحة. فامرأة الحمل من الشخصيات الجامحة والمنطلقة والقوية والتى لا تخشى أن تعبر عن أفكارها، فى حين أن رجل برج الحمل من الشخصيات الكلاسيكية التى تميل إلى الهدوء والخجل والتواضع. وهذا الاختلاف يؤدي إلى نجاح كبير في العلاقة بينهما، فرجل الميزان عادة ما ينجذب إلى الشخصية المضاده له، وامراة برج الحمل تحمل كل معانى الإنطلاق والمغامرة وحب الحياة بالنسبة له، ما يجعله أكثر تمسكًا بها. 

أما امرأة برج الحمل فانجذابها لرجل الميزان يكمن فى محاولة منها لغزو شخصيته ووضع بصماتها على قلبه، لكن الخوف من الشعور بالملل، والرغبة فى الانطلاق، قد يؤديان إلى فشل العلاقة بالنهاية.

وبالنسبة لرجل الميزان، فهو من الشخصيات المثالية، المتواضعة والمخلصة لأبعد الحدود، وقد يكون من أنسب الأبراج لامرأة برجل الحمل، خاصة أنه من الشخصيات الهادئة فى طبعها وأيضا مشاعرها، لذا فالحماس أو حتى نوبات الغضب التى قد تشعر بها امراة الحمل، سيتقبلها بسهولة وسيجد بعض الأفكار العملية التى تسعد امرأة برج الحمل وتزيد من انجذابها له.

نسبة التوافق بين امرأة برج الحمل ورجل برج الميزان: 70%

طريقة تقوية التوافق بين امرأة برج الحمل ورجل برج الميزان:

نجاح العلاقة بين امرأة برج الحمل ورجل برج الميزان يكمن فى معرفة كلًا منهما دروه فى العلاقة، فعلى رجل برج الميزان أن يتخلى على نقده اللاذع والمفاجئ لامرأة برج الحمل والذى قد يجعلها تستشيط غضبا بسببه، ويكفي توجيه نقد بناء يساعدها على تقدير الأمور، وعلى امرأة برج الحمل التفكير ملياً فى هذا النقد وأخذه فى الاعتبار خاصة ان رجل برج الميزان يرغب في الأفضل دائما لشريكة حياته ونظرته الواقعية تجعل لدية نظرة ثاقبة للمستقبل.​

اقرأي هنا المزيد من صفات الأبراج

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل