المحتوى الرئيسى

'ديميتروف' يفوز بصعوبة فى الدور الأول لبطولة كوينز للتنس

06/19 19:19

نجا جريجور ديميتروف المصنف الثاني من مأزق في الدور الأول لبطولة كوينز للتنس، وتغلب على البوسني دامير جومهور، اليوم الثلاثاء، ليصعد لمواجهة محتملة ضد نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا سابقا، وخسر اللاعب البلغاري البالغ عمره 27 عامًا، المجموعة الثانية بعد شوط فاصل لكنه انتصر في النهاية 6-3 و6-7 و6-3 إذ أنهى الأمور بضربة إرسال ساحقة، وكانت تلك بداية جيدة لبطل نسخة 2014 الذي شعر براحة تفادي نهاية سريعة لاستعداداته لويمبلدون.

وقال "ديميتروف": "لعبت بطريقة لم تكن جيدة وأنا بحاجة لاستعادة بعض الأشياء والعودة والتحسن، وبحاجة للعب أكبر عدد من المباريات على الملاعب العشبية.. الأرض هنا صعبة ويجب أن تكون في قمة تركيزك في كل دور".

ويلعب ديوكوفيتش العائد للبطولة المقامة في لندن للمرة الأولى منذ 2010، وسيشارك ببطاقة دعوة ضد الأسترالي جون ميلمان في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء.

وستكون كل الأنظار متجهة أندي موراي الفائز باللقب خمس مرات، عندما يواجه نيك كيريوس في أولى مبارياته في نحو عام.

ويدخل موراي الفائز بويمبلدون مرتين، والذي خضع لجراحة أعلى الفخذ في يناير كانون الثاني البطولة وهو غير مصنف بعد تراجعه المركز 156 عالميًا.

وبلغ الكندي ميلوش راونيتش الدور الثاني أيضًا بعد انسحاب منافسه الهندي يوكي بهامبري بسبب الإصابة.

التقى الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، يان بوماس، رئيس البرلمان الفلمنكى (برلمان إقليم فلاندرز فى دولة بلجيكا)، وذلك فى إطار سلسلة من اللقاءات يقوم بها الدكتور عبدالعال خلال ...

أجرى الدكتور السيد الفيومى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية لمدارس واستراحات مدينة أبوسمبل السياحية، وبدأت الجولة بمدرسة السلام للتعليم الأساسى، رياض أطفال، ابتدائى، ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل