المحتوى الرئيسى

حبس عامل قتل حارس عقار لخلاف على سعر "مروحة" في العجوزة

06/19 18:13

القبض على جاني في جريمة قتل تمت منذ 31 عاما بسبب تقنية حديثة

مصدر أمني يكشف تفاصيل جريمة فيلا الرحاب: الأب قتل أسرته ثم انتحر

حبس حارس عقار بتهمة السرقة في العجوزة

"أمن الجيزة": ضبط 38 هاربا وتحرير 287 مخالفة مرورية

قررت نيابة حوادث شمال الجيزة حبس عامل 4 أيام بتهمة قتل حارس عقار في منطقة العجوزة، بسبب خلافات على سعر أجهزة كهربائية "مروحة".

وطلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الواقعة، وجرت التحقيقات تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وباشر التحقيق محمد شرف رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وجاء في تحقيقات النيابة التي أجريت بمعرفة محمود سكر وكيل أول النيابة، أن المجني عليه يدعى "عزام. ا" يعمل بواب وسمسار أجهزة كهربائية بمنطقة أرض اللواء، والجاني كان على سابق معرفة به لوجود معاملات تجارية بينهما في مجال الأجهزة الكهربائية.

وأضافت التحقيقات أن يوم الجريمة التقى المتهم بالمجني عليه للاتفاق على شراء أجهزة كهربائية له، فطلب المتهم منه الصعود إلى منزله بشارع السلام للتفاوض على الأسعار، وأثناء تفاوضهما وقع بينهما خلاف بسبب الثمن، فقال المتهم للمجني عليه أنه يحاول النصب عليه وتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي بينهما.

وجاء في التحقيقات أنه أثناء اشتباك الطرفين شاهد المتهم سكينا بجواره فاستلها وسدد بها طعنتين للمجني عليه في الصدر والظهر أسفرت عن مقلته، ثم حمل المتهم الجثة بعد تقييده بالحبال وأخفاها داخل برميل بشقته ووضع أعلاه "سجادة"، واستولى على أجهزة كهربائية أحضرها القتيل له، إضافة إلى بعض متعلقاته وفر هاربا.

وأشارت التحقيقات إلى عثور الأهالي على جثة الضحية، وإخطار المقدم خالد يسري نائب مأمور قسم شرطة العجوزة، وبدوره أخطر اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، وانتقل فريق من مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وعاينت القوات تحت قيادة العميد إيهاب شلبي رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، والعميد أيمن الحمزاوي مفتش مباحث وسط الجيزة، جثة المجني عليه، وبدأت في فحص المشتبه فيهم وتتبع خط سير الضحية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل