المحتوى الرئيسى

#احتراق_طايره_المنتخب السعودي في روسيا

06/19 17:40

هذه روابط خارجية وستفتح في نافذة جديدة

قضايا اليوم: اندلعت النيران في جناح الطائرة التي أقلت بعثة المنتخب السعودي من سانت بطرسبرغ إلى روستوف، والمنتخب المصري يلعب أمام نظيره الروسي وخسارة منتخب تونس أمس، وفترة تقديم العروض لحفر "قناة سلوى" أوشكت على الانتهاء.

نبدأ من روسيا حيث نجا المنتخب السعودي من كارثة بعدما اندلعت النيران في جناح الطائرة التي كانت تقل بعثة المنتخب من مدينة سانت بطرسبرغ إلى مدينة روستوف التي تستعد لاستقبال مباراة المنتخب السعودي مع الأوروغواي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الأول في منافسات كأس العالم لكرة القدم.

عاجل منتخبنا ينجو من كارثة بعد ان ولعت النار في جناح الطائرة pic.twitter.com/qzxFxAnWF0

نهاية تويتر الرسالة التي بعث بها @italaal

طائرة المنتخب السعودي تندلع فيها النيران جهة المحرك اثناء هبوطها في مطار روستوف...

الحمدلله الجميع بخير و عافية #معاك_يالأخضر pic.twitter.com/Dt7UYpLKcA

نهاية تويتر الرسالة التي بعث بها @MaanAlquiae

وطمأن الاتحاد السعودي الجميع على سلامة اللاعبين، الذين وصلوا إلى مدينة روستوف، عبر سلسلة من التغريدات قال فيها: "يود الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يُطمئن الجميع، على سلامة كافة أفراد بعثة المنتخب الوطني بعد عطل فني بسيط في أحد محركات الطائرة التي هبطت قبل دقائق في مطار "روستوف أون دون"، ويتجه الآن أفراد البعثة بسلام إلى مقر إقامتهم."

| يود الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يُطمئن الجميع، على سلامة كافة أفراد بعثة المنتخب الوطني بعد عطل فني بسيط في أحد محركات الطائرة التي هبطت قبل دقائق في مطار "روستوف أون دون"، ويتجه الآن أفراد البعثة بسلام إلى مقر إقامتهم.

نهاية تويتر الرسالة التي بعث بها @SaudiNT

وأضاف: "كافة أفراد بعثة المنتخب الوطني يصلون بسلام إلى مقر إقامتهم بمدينة روستوف أون دون تحضيرًا للقاء منتخب الأوروغواي ضمن الجولة الثانية من منافسات كأس العالم".

| كافة أفراد بعثة المنتخب الوطني يصلون بسلام إلى مقر إقامتهم بمدينة روستوف أون دون تحضيرًا للقاء منتخب الأوروغواي ضمن الجولة الثانية من منافسات #كأس_العالم pic.twitter.com/CtLssPUy4m

نهاية تويتر الرسالة 2 التي بعث بها @SaudiNT

وأطلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ #احتراق_طايره_المنتخب الذي كان ضمن قائمة أكثر الهاشتاغات انشارا في المملكة حاصدا أكثر من 32 ألف تغريدة، عبر من خلاله المغردون عن حبهم للمنتخب الأخضر متمنين له الفوز في مباراتهم مع الأوروغواي.

الف الحمدلله على سلامة بعثة منتخبنا

نهاية تويتر الرسالة التي بعث بها @ReemAbdullah

حمد الله على سلامتهم #احتراق_طايره_المنتخب pic.twitter.com/d3UF4yuL4C

نهاية تويتر الرسالة التي بعث بها @ibrahimbasha

ونبقى في روسيا وضمن مونديال كأس العالم 2018 حيث يلعب المنتخب المصري أمام نظيره الروسي صاحب الأرض والجمهور في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى ضمن الدور الأول لبطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا 2018.

المؤتمر الصحفي للمدير الفني #الفراعنة و كابتن المنتخب @ElHadary لمباراة الغد أمام #RUS#ThePharaohs pic.twitter.com/IRnJmVpyD7

نهاية تويتر الرسالة التي بعث بها @Pharaohs

وغرد محمد صلاح على حسابه على تويتر قائلا إنه مستعد لمباراة الغد وأرفق التغريدة بفيديو ترويجي، كان الجمهور المصري والعربي بانتظاره.

100 million strong. @adidasfootball #HereToCreate pic.twitter.com/03BI9CQbgI

نهاية تويتر الرسالة التي بعث بها @MoSalah

وأطلق المغردون هاشتاغ #مصر_روسيا والذي وصلت عدد المشاركات فيه إلى أكثر من 11 ألف تغريدة تمنى من خلالها المستخدمون الفوز للمنتخب المصري.

بالتوفيق للمنتخب المصري امام روسيا .

على الورق مصر قادرة على التأهل للدور الثاني . هالمونديال كله مفاجأت

بالتوفيق للمنتخبات العربيه . #مصر_روسيا #EGY#EGYRUS #RUSEGY pic.twitter.com/YFoYrn9Dgw

نهاية تويتر الرسالة التي بعث بها @ALQadiPAL

#مصر_روسيا اليوم ستكون عودة الفراعنة لأجواء بطولة #كأس_العالم بعون لله ، أتوقع نتيجة المباراة #لمصر 3/1 أو 2/0 مجرد توقع ،، توقعاتكم .#مصر_روسيا #كأس_العالم2018م pic.twitter.com/8YOyTXLGYv

نهاية تويتر الرسالة التي بعث بها @EMADAlHOSNI20

بحول الله وقوته #مصر ستفوز الليلة

نهاية تويتر الرسالة التي بعث بها @AdelAliBinAli

وخسر المنتخب التونسي في الوقت القاتل أمام نظيره الإنجليزي 2-1، ضمن مباريات المجموعة السابعة لكأس العالم روسيا 2018 على ملعب فولغوغراد أرينا.

ودشن محبو كرة القدم هاشتاغ #تونس_انجلترا الذي تصدر قوائم أكثر الهاشتاغات انتشارا في عدد من الدول العربية حاصدا أكثر من 122 ألف تغريدة أعرب من خلالها المستخدمون عن استيائهم لخسارة المنتخب العربي في الدقائق الأخيرة.

حصار ظالم من الانجليز .#تونس_انجلترا #انجلترا_تونس pic.twitter.com/QhHtvr7BFF

نهاية تويتر الرسالة التي بعث بها @khomene11

السجدة الاولى بمونديال روسيا❤️. pic.twitter.com/pR2Qu3duwF

نهاية تويتر الرسالة التي بعث بها @ahlid7oom

نهاية فيسبوك الرسالة التي بعث بها Mohannad

ومن كأس العالم في روسيا إلى السعودية حيث أطلق مغردون سعوديون هاشتاغ #بدايه_حفر_قناه_سلوي ناقلين عن مصادر سعودية أن فترة تقديم العروض لحفر "قناة سلوى" أوشكت على الانتهاء ومن المقرر لها أن تنتهي في 25 يونيو/حزيران الحالي، وذلك بعد أن تمت دعوة 5 شركات عالمية متخصصة في حفر القنوات الدولية.

مصادر لـ #صحيفة_مكة: الاثنين المقبل تنتهي فترة تقديم عروض حفر #قناة_سلوىhttps://t.co/QbTdsBCrWI

نهاية تويتر الرسالة التي بعث بها @makkahnp

وحصد الهاشتاغ أكثر من 18 ألف تغريدة ليكون ضمن قائمة أكثر الهاشتاغات انتشارا في السعودية.

حفرت قطر على مدار عشرين سنة

حفر دمار وفتن تسبببت حفر قطر بدفن ملايين العرب

الان جاء دور حفر قناة سلوى كي نستأصل الضرس المسوس من جذوره.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل