المحتوى الرئيسى

فنانو مصر يتوقعون فوز المنتخب.. وفيفى عبده: عايزين نكسر نحس جون مجدى - اليوم السابع

06/19 14:21

أبدى عدد من الفنانين المتواجدين بروسيا لتشجيع ودعم المنتخب المصرى، تفاؤلهم وأمنياتهم بفوز المنتخب المصرى على نظيره الروسى فى المباراة التى تجمعهم اليوم بنهائيات كأس العالم مؤكدين فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أنه لا بديل عن الفوز فى تلك المباراة.

وقال الفنان سمير الاسكندرانى، إنه لا يمكنه التوقع بنتيجة مباراة مصر وروسيا فهو أمر فى علم الغيب، ولكنه يتمنى أن يكون النجاح والتوفيق هو حليف مصر على كل المستويات بالعالم.

وقالت الفنانة فيفى عبده، "نتوكل على الله لأنه لن يعطينا إلا كل خير، لدينا رجال يؤدون عملهم على أكمل وجه وكونهم وصلوا لتلك المرحلة فهم رجال"، مشيرة بالقول"عايزين نكسر نحس جون مجدى عبد الغنى اللى زللنا بيه وان شاء الله ربنا يجبر بخاطرنا".

وأضافت " أن الشعب كله و العالم العربى وراء المنتخب المصرى، وليس فقط الفنانين، هناك جماهيرية كاسحة لمنتخبنا الوطنى، مدللة على ذلك بحالة الحزن الكبيرة عند إصابة محمد صلاح فى نهائيات دورى ابطال أوروبا، وحول ما ستقوله على انستجرام فى حال فوز المنتخب المصرى، أوضحت بالقول:"دى مفاجاة".

فيما قال الفنان أحمد عبد العزيز، إن لديه شعور أن المنتخب المصرى سيحقق النصر على نظيره الروسى فى المباراة التى ستجمعهم مساء اليوم، والسبب فى ذلك هو الأداء الذى حققه المنتخب فى مباراة أوروجواى وسيكون هناك فارق كبير فى حال ما لعب محمد صلاح.

وأضاف عبد العزيز، أنه يتمنى ان يكون هناك أداء مشرف بغض النظر عن النتيجة لأننا نحتاج لذلك حاليا وسنطمع فى النتائج فيما بعد، لافتا إلى أنه محتاج إلى تمثيل مشرف المنتخب المصرى.

وحول عدم وجود النجمان كريم عبد العزيز وأحمد عز فى روسيا لمساندة المنتخب، قال ضاحكا "أنهما يبحثان عن صوت مصر..أنا جبت الصوت وهما بيدورو عليه".

فيما قال الفنان أشرف ذكى، لدينا أمل كبير فى ربنا، أن يقدم المنتخب المصرى أداء جيد للغاية، مثل أو افضل من الأداء الذى قدمه خلال مباراة أوروجواى، مشيرا إلى أنه فخور بأداء المنتخب ورفع علم مصر فى كأس العالم، وأى ما كانت النتيجة علينا أن نفخر أن لدينا هذا المنتخب العظيم.

وأشار إلى مساندة كل المصريين للمنتخب فى روسيا وليس دور الفنانين فقط فهناك مهندسين ودكاترة ولاعبين كورة وربات بيوت وأستاذة جامعات، ونحن كمصريين نؤازر فريقنا ومنتخبنا واثق أن الشعب المصرى كله كان يتمنى أن يكون موجودا ويحضر المباراة ويارب يقدرنا ونكون خير ممثلين للشعب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل