المحتوى الرئيسى

كأس العالم يغزو إعلانات مصر 2018.. وWE تعثر على صوت ملايين المصريين

06/19 13:14

أتسمت إعلانات 2018 المذاعة على شاشات التليفزيون المصري بإدراج كأس العالم روسيا 2018 كمادة أساسية للترويج عن منتجاتهم، وسواء خدمات أو سلع؛ لتحقيق أكبر نسبة مشاهدة ممكنة.

وقدمت شركة فودافون مصر سلسلة من الإعلانات المتتالية تحت عدد من العناوين أبرزها "خط مغلق"، "العميل رقم 10"، لمزج نجوم الرياضة بالفن، حيث استعانت الشركة بكباتن مصر أبرزهم أحمد فتحي و حجازي و سعد سمير، بمشاركة الفنانات ياسمين صبري وشيري عادل ومي كساب والفنانين عمرو يوسف وأمير كراره وشيكو وغيرهم، حتى خرجت بإعلانها الرسمي ممزوج بكلمات "هما دول نجوم رمضان السنة دي.. قوتهم مش بس انهم وصلونا، قوتهم انهم قدروا يجمعونا، كلنا معاهم في اللي جاي، اللي جاي أقوى".

ففي هذا الصعيد خرجت شركة مصر للطيران بالتزامن مع بدء كأس العالم بإعلانات تحت عنوان "هنوصل المصريين لروسيا"، في إشارة إلى أن خطوط مصر للطيران في أتم الاستعداد لنقل المصريين من وإلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري، واستعانت الشركة بالمدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر، كما كان أحد الإعلانات الأخرى كان ضيفها مانويل جوزيه، المدير الفني للنادي الأهلي الأسبق، بالإضافة لنجوم المنتخب المصري الحالي والسابق.

وقدم العبد للحلويات إعلانات عيد الفطر المبارك ممزوجة بفرحة المشاركة بكأس العالم، وذلك تحت عنوان "العيد السنة دي فرحتين".

ميراندا تقدم خصومات من هارديز وكريم

وقدمت شركة ميراندا للمشروبات الغازية إعلان هذا العام تحت شعار "جمع، أكسب، شجع" خصومات من هارديز وكريم، من خلال تجميع الكود "اللاعيبين" تحت غطاء المشروب لاستكمال ألبوم منتخب مصر.

كهربا وتريزيجيه في شاي ليبتون

واستعانت شركة ليبتون للشاي بنجوم منتخب مصر محمود كهرباء، لاعب نادي الزمالك والمعار لـ نادي الاتحاد السعودي، ومحمود تريزيجيه، المحترف بصفوف قاسم باشا التركى، في تقديم إعلانها هذا العام، تحت شعار "متفوتش لحظة" وذلك لمتابعة أخر أخبار المنتخب مع ليبتون بكأس العالم 2018.

تحت هاشتاج #إحنا_الفراعنة قدمت شركة شيبسي إعلانها هذا العام لدعم المنتخب المصري، بالاستعانة بالمطرب أبو.

وقدمت شركة بيبسي إعلانها لكأس العالم من تحت شعار من كل مكان وفي كل زمان يبقى حبنا واحد #حبها_عيشها، مقدمة مواطنين بمختلف دول العالم للتأكيد أن كرة القدم وكأس العالم يجمع الشعوب في وقت واحد.

كما قدمت شركة كوكاكولا مصر أغنية من تقديم الفنان تامر حسني والفنان العالمي Jason Derulo لتشجيع ومساندة المنتخب المصري، تحت شعار "ألوان".

فيما استعانت شركة أورانج في إعلانها بعدد من المدربيين المصريين تحت شعار "شجع يا كوتش" من أجل تشجيع المنتخب المصري بكأس العالم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل