المحتوى الرئيسى

تفاؤل روسي حذر بخصوص إنشاء اللجنة الدستورية السورية

06/19 10:44

صرح مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى سوريا، ألكسندر لافرينتييف، بأن بلاده متفائلة بحذر بشأن تشكيل اللجنة الدستورية السورية عقب اليوم الأول من المشاورات الثنائية في جنيف.

وقال لافرينتييف في تصريح لوكالة أنباء" سبوتنيك"اليوم الثلاثاء: "نحن تحدثنا بشكل جيد مع ستيفان دي ميستورا وناقشنا القضايا، التي ستكون على جدول الأعمال".

وأضاف:" تحدثنا أيضا مع الأتراك بشكل بنّاء، ويمكننا التعبير عن تفاؤل حذر بشأن تشكيل اللجنة الدستوري السورية ".

وكان المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف ومساعد وزير الخارجية الروسي، سيرجي فيرشينين قد وصلا إلى جنيف مساء أمس الأول الأحد والتقيا مع رئيسة منصة "أستانا" للمعارضة السورية رندا قسيس أمس الاثنين.

ومن المقرر أن يعقد المبعوث الخاص للأمم المتحدة الى سوريا ستافان دي ميستورا اليوم الثلاثاء، مشاورات مع ممثلي البلدان الضامنة الثلاثة في أستانا (روسيا وتركيا وإيران) لمناقشة وضع اللجنة الدستورية السورية.

ترأس الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، حملة تفقدية على مجمع مواقف سيارات الإقاليم بموقف طلخا الجديد، للاطمئنان على تنفيذ قرار المحافظ رقم 360 لسنة 2018، ورافق المحافظ العقيد ممدوح ...

نفذت لجنة تابعة لجهاز شؤن البيئة بالدقهلية، بالتعاون مع كلية علوم جامعة المنصورة، وإدارة التنمية الساحلية ومحمية أشتوم الجميل، ومجلس مدينة جمصة، وقسم شرطة جمصة، معاينة لحيوان نافق على شواطئ مدينة ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل