المحتوى الرئيسى

الانتهاء من صيانة وتطوير مهبط مطار القاهرة

06/19 00:28

كشف مصدر مسئول بشركة ميناء القاهرة الجوي أنه من المقرر خلال الساعات المقبلة الانتهاء من أعمال التطوير والصيانة الدورية الخاصة بمهبط مطار القاهرة فى إطار الخطط التى تم وضعها من جانب مسئولى وزارة الطيران المدنى بتطوير وصيانة المطار خلال الفترة المقبلة نظرًا للكثافة الركابية والجوية التى يشهدها المطار خلال الآونة الأخيرة ولمواكبة التطويرات التكنولوجية الهائلة الموجودة بالمطارات العالمية.

أضاف المصدر، لـ" الدستور"، أنه تم تشكيل مجموعات عمل من قطاع العمليات والقطاع الهندسي، وذلك بالتنسيق مع إدارة الإرشاد والمعدات الثقيلة والتشجير بأعمال الصيانة الشاملة، لافتًا إلى أنه تم تسوية الجزر الرملية على جانبى الممرات الفرعية وإزالة كافة الحشائش التى تنمو على جانبى مهبط الطائرات باستخدام أحدث المعدات التى تستخدم فى صيانة الممرات بالمطارات العالمية.

وأشار المصدر إلى أن أعمال الصيانة شملت مدرجات الاقلاع والهبوط، بمشاركة عناصر القطاعات والإدارات التى تشارك فى أعمال الصيانة الشاملة بدور حيوي وفعّال فى هذه الأعمال، ومن المقرر أن تنتهى هذه الأعمال خلال الساعات المقبلة.

كان الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني الجديد، شدد على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة والتطوير بمهبط مطار القاهرة الدولى خلال جولته التفقدية المفاجئة ثانى أيام عيد الفطر.

ترأس الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، حملة تفقدية على مجمع مواقف سيارات الإقاليم بموقف طلخا الجديد، للاطمئنان على تنفيذ قرار المحافظ رقم 360 لسنة 2018، ورافق المحافظ العقيد ممدوح ...

نفذت لجنة تابعة لجهاز شؤن البيئة بالدقهلية، بالتعاون مع كلية علوم جامعة المنصورة، وإدارة التنمية الساحلية ومحمية أشتوم الجميل، ومجلس مدينة جمصة، وقسم شرطة جمصة، معاينة لحيوان نافق على شواطئ مدينة ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل