المحتوى الرئيسى

بالصور.. رحلة أسرة 'عمران' من العياط إلى الأورمان

06/19 00:25

وقفت عائلة "عمران" تحت مظلة بحديقة الأورمان في حالة من الذعر بعد وقوفهم لساعات أمام مدخل حديقة الحيوان، وذلك في سبيل الحصول على تذاكر الدخول، ولم يكن "عمران" يمتلك خبرة كافية في القدرة على فرض سيطرته أمام شباك التذاكر الذي وقع فريسة التزاحم والتدافع حتى فقد تذاكره التي حصل عليها بعد انتظار ساعة ونصف، غضبت العائلة مقررة الرجوع للمنزل دون قضاء نزهة يومهم المرتب لها قبل رمضان بشهر.

"ربنا نجدنا بشاب ابن حلال جابنا هنا"، بعد قرار الأسرة الرحيل، شهد شاب ما حدث معهم مما دفعه لنصيحتهم بالذهاب لحديقة الأورمان التي تبعد عن حديقة الحيوان بدقائق، وبعد بكاء الأطفال قرر عمران أن يرضي أطفاله.

وقالت زوجة عمران وهي في حالة من الضيق الشديد: "مش هنيجي القاهرة دي تاني"، وذلك عندما شعرت بالتعب بسبب شدة الحرارة وانتظارهم لساعات طويلة، موضحة أن حتى رغباتهم في رؤية اليحوانات لم تتحقق.

ترأس الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، حملة تفقدية على مجمع مواقف سيارات الإقاليم بموقف طلخا الجديد، للاطمئنان على تنفيذ قرار المحافظ رقم 360 لسنة 2018، ورافق المحافظ العقيد ممدوح ...

نفذت لجنة تابعة لجهاز شؤن البيئة بالدقهلية، بالتعاون مع كلية علوم جامعة المنصورة، وإدارة التنمية الساحلية ومحمية أشتوم الجميل، ومجلس مدينة جمصة، وقسم شرطة جمصة، معاينة لحيوان نافق على شواطئ مدينة ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل